اخبار اليوم هالة صدقى: ولادى خافوا منى بسبب عادل إمام.. وخلافى مع زوجى بسبب الخيانة!‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنانة هالة صدقى، أنها شاركت بالعديد من الأعمال الفنية، واكن لها الحظ فى الوقوف مع الزعيم عادل إمام، من خلال مسلسل "عفاريت عدلى علام"، وتطلبت الشخصية أن تقوم بنفخ وجهها حتى تلائم الشخصية، ما جعل أولادها يخافون من شكلها لدرجة كبيرة، ولكنها لم تتراجع بسبب ذلك الدور وخاصة مع الزعيم.

وأضافت أنها لم تكن المرة الأولى التى ظهر وجهها به ورم، مشيرة إلى أن الفنان الراحل أحمد زكى، سبق وصفعها بالقلم على وجهها فى مشهد بفيلم "الهروب"، قائلة : " أحمد زكى ضربنى في مشهد من فيلم "الهروب"، وإيده مرزبة وبالفعل وشى ورم وتألمت بشدة، وجاء الماكيير وقالى هنعيد المشهد تانى لأنه نتيجة ضربة القلم الحسنة اللى كنت مركباها طارت، واضطرينا نعيد المشهد تانى وبكيت لإنى هنضرب قلم تانى من أحمد زكى.

وأوضحت خلال تصريحات صحفية، أنها تعرضت للخيانة من زوجها، ولم تكن تتوقعها، مشيرة إلى أنها رفضت التصالح معه أو أن تسامحه لأنه قام بسبها وقذفها على مدار ست سنوات من خلال موقع فيسبوك لانه مقيم فى أمريكا، مشددة على أنها لا تمنعه عن أولاده لرؤيتهم أو الحديث معه. 

الجدير بالذكر، أن الفنانة هالة صدقى، تستعد لفيلم سينمائى جديد ويشاركها عدد كبير من الأبطال السعوديين وهو انتاج سعودى مصرى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق