اخبار اليوم بالصور.. ماذا قالت منة شلبي في ندوة تمكين المرأة بـ"الجونة السينمائي"؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام مهرجان الجونة السينمائى ندوة بعنوان تمكين المرأة في السينما، ضمت كل من الحضور المخرجة جيهان الطاهري والمخرجة نجوى نجار والفنانة منة شلبي وصانعة الأفلام دورثي مايرامي كيللو، وأدارت الندوة الإعلامية ريا أبي راشد، وذلك في قاعة سينما أودي ماكس وشهدت الندوة حضور كل من شيرين رضا، والعضو المؤسس والمستشار التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي، والفنانة تارا عماد.

 

وخلال الندوة تحدثت الفنانة منة شلبي قائلة إنها تستمتع بالعمل مع النساء كثيرا، موضحة أنها كانت محظوظة بالعمل مع عدد من المبدعات مثل كاملة أبو ذكري وهالة خليل ومريم أبو عوفً وعملت مع كاتبات أيضا.

 

وأكدت منة أن المشكلة التي تواجهها النساء في عالم صناعة السينما هي أنهن لا يمنحن سلطة اتخاذ القرار، مشيرة إلى أنه لدينا. مواهب كبيرة لكن ليس لدينا نساء في موقع وضع القرار، إذا أخذت النساء الفرصة ستكون النتيجة رائعة.

 

وأعطت مثالا بالأدوار المؤثرة التي شاركت فيها، منها فيلم "أحلى الأوقات كانت الكاتبة وسام سليمان والمخرجة هالة خليل والبطلة حنان ترك وهند صبري، ثم بعد ذلك فيلم نوارة كتابة وإخراج هالة خليل، مؤكدة أنها لا تكتفي بهذه الأعمال وتتمنى تقديم المزيد.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق