عاجل

اخبار اليوم مخرج "شارع 9" يكشف عن أبرز صعوبات المسلسل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل فريق عمل "شارع 9" تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل، ومن المفترض انتهاء تصويره خلال شهر أكتوبر، استعداداً لعرضه في منتصف ديسمبر.

وقال المخرج محمد عبدالخالق، أن المسلسل يحمل اسم "شارع 9"، نظراً لكونه يناقش مشاكل عائلات في شارع 9 بالمعادي، مضيفاً أنه يناقش الترابط والقيم الأسرية التي افتقدناها في المجتمع المصري، مؤكداً أن الأحداث اجتماعية يغلب عليها طابع الأكشن والإثارة والتشويق.

وأشار "عبدالخالق" في تصريح خاص لـ"وشوشة" إلى أن المسلسل تدور أحداثه في الفترة الزمنية من 2009 إلى 2020، كاشفًا عن أبرز الصعوبات التي واجهته في المسلسل هي التصوير في فيلات قديمة بشارع 9 بالمعادي هجرها أصحابها من فترة، موضحًا أن إعادة ترتيبها  وجعلها صالحة للتصوير كان مشقة بالنسبة له، مشدداً على كونه أراد التصوير داخل أماكن حقيقية بالشارع ليضيف الواقعية للمسلسل.

"شارع 9"، تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق ومخرج منفذ محمود إدريس، وبطولة رانيا يوسف، احمد وفيق، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الاتربى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به اثارة وتشويق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق