اخبار اليوم "ليلة سقوط الخونة".. ماذا قال الإعلاميون عن فشل دعوات الهارب للتظاهر؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقت دعوات التظاهر والتخريب التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي ومرتزقة الجماعة الإرهابية على القنوات المأجورة، فشلًا زريعًا نتيجة عدم استجابة المصريين لها.

وفشلت دعوات التخريب في نشر دعاوى الفوضى والتخريب في أنحاء البلاد، بسبب يقظة الأجهزة الأمنية، ووعي الشعب المصري وعرفانه بالجميل للقيادة السياسية التي تعمل على قدم وساق للنهوض بالبلاد.

ويبرز لكم "وشوشة" أهم تعليقات الإعلاميون حول فشل دعوات المقاول الهارب والجماعة الإرهابية للتظاهر...

عمرو أديب: "فى ناس بتحزق عشان الناس منزلتش"

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الحقيقة اليوم واضحة وضوح الشمس أنه لم ينزل أحد، معلقاً: "الشارع أهدا من الهدوء النهاردة، وأنا اتضايقت لما لقيت محطات الإخوان بتشتم الشعب المصرى وبيتجنوا عليها، لغاية امبارح بالليل كان الشعب المصرى جميل وفاجأة يزعقوا "انت ليه منزلتش".

وأضاف: "زي ما حضراتكو لاحظتو فيه ناس بتحزق جامد، لغاية دلوقتى لم ينزل أحد بالرغم من المناشدات، حقيقة الأمر هم واحنا عارفين اللى كانوا عاوزينه النهاردة لم يحدث، هم ابتدوا يقولوا في قنواتهم ليه الناس منزلتش".

وتابع: "مصر مفيهاش سر لو الناس نزلت هنقول نزلوا"، مؤكدا أن ما تقوم به الإدارة للشعب لا علاقة له بالصراع على الشارع والسلطة"، مستطردا:"الطبيعى أن نقدم للشعب أفضل شيء بدون خناقة ومعارضة، وهو دا اللى المفروض يكون الاتفاق المجتمعى والعقد الاجتماعى بين الشعب والإدارة التي تحكمه، حقه الشعب حياته تبقى أحسن وأفضل".

وائل الإبراشي: "هي مش محفظة هنخبيها"

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن جماعة الإخوان الإرهابية فشلت كالعادة فى الدعوات التخريبية التى دائمًا ما تدعو لها، ولم تستطيع إلا أن تفرك فيديو أو أثنين تزعم أنه لتظاهرات فى مصر، مشددًا على أن الامور العبثية والوهمية التى تقوم بها الجماعة منذ سبع سنوات لم تستطيع أن تنال من أمن واستقرار البلاد، وتابع:"لا يمكن إخفاء الثورات..الثورة مش محفظة هتخبيها فى جيبك لمن تستطيعوا أن تفبركوا فيديو أو أتنين".

نشأت الديهي: "اليوم صفعة مصرية للإخوان وأتباعهم"

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن فشل دعوات النزول للتظاهر في ذكرى 20 سبتمبر، التي دعا إليها المقاول المقيم في إسبانيا محمد علي، تعد "صفعة من الشارع المصري إلى جماعة الإخوان وأتباعهم في كل مكان"، مؤكدا أن الشعب المصري يؤكد عظمته ونبذه وكراهيته لكل ما هو فوضى.

أحمد موسى: المصريون صفعوا الجماعة الإرهابية اليوم

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية مصرة على فبكرة الفيديوهات معلقًا: "نسيوا إن الناس بتلبس كمامات وفبركوا فيدوهات قديمة بدونها".

وأضاف: "أنا لا اعتبر الإخوان مصريين، والشعب المصري دائمًا يصفع الاخوان وأعطاهم درسًا كبيرًا اليوم".

سيد علي: عصر الجماعة الإرهابية في مصر انتهى إلى الأبد

قال الاعلامي سيد علي، "انتهى عصر الإخوان، وانتهت الفوضى في مصر، وأصبح واضحًا لكل الدول وللقيادة السياسية في مصر، أن الشعب المصري شعب واعي لا يكرر أخطاءه".

وأشار إلى أن الأزمات كاشفة للأعداء فلا تلعنوها، معقبًا: "إحنا عرفنا أردوغان وعرفنا قطر وايران وعرفنا حزب الله، وعرفنا عزمي بشارة والناس اللي بتمول، واللعب اللي بيتم من بعض الديمقراطيين في بعض الأماكن في أوروبا".

عزة مصطفى: الإخوان عايزين دم وعنف وحرب أهلية في مصر

قالت الإعلامية عزة مصطفى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تتمنى نشوب حرب أهلية بمصر، مضيفة: "الإخوان عايزين دم وعنف ودمار يحصل في مصر، وربنا حامي بلدنا وشعبها وأهدافهم لن تحدث على الإطلاق".

وأوضحت أن الفيديو الذي ينشره المقاول الهارب محمد علي زاعما وجود تظاهرات في أطفيح يرجع إلى آخر أيام المعزول محمد مرسي.

معتز عبدالفتاح: “ما حدث دعوة لثورة ومحدش راح”

عقب الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، على فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر اليوم ضد الدولة، قائلًا: “ما حدث دعوة لثورة، ومحدش راح”.

وأضاف أن أي أزمات أو مشاكل المتواجدة في مصر قابلة للحل، معقبًا: ” مصر تعاني الآن من نزلة شعبية حادة، وفي حاجة لعلاج، وهذا الأمر بدعم الشعب المصري”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق