عاجل

اخبار اليوم المنتج رمضان حسنى يكشف تفاصيل تعاونه مع محمد رشاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل المطرب محمد رشاد التحضيرات الأولية لطرح أغنيته الجديدة خلال أيام، ومن المقرر أن يتم طرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة.

وقال المنتج رمضان حسني، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "يتم الآن التحضير لأغنية جديدة لمحمد رشاد ويتبقى١٠ ايام ويتم طرحها للجمهور وهى بعنوان "غيابه تمام" حيث تم اختيارها منذ شهرين والتحضير لها منذ ٤ أيام ولكن اتفقنا على أن هذا التوقيت المناسب لنزولها".

وأضاف: "الأغنية ليست حزنا إطلاقا، بالعكس هى مقسوم من أعلى درجاته وتحكي عن حالة لشخص أصبحت حياته تمام بعد الانفصال وتوضح أن "رشاد" لم يتاثر بأي موقف سلبي في حياته، وبالتأكيد أي شخص سيسمع الأغنية سيعيش معها الحالة ويشعر بالانبساط فهي تؤثر بالإيجاب على من يسمعها ويتوحد معها ورشاد بالفعل حاليا بهذه الحالة فهو يمتلك طاقة كبيرة في الفترة الحالية ومهتم كثيرا بعمله ونحن مازلنا نعمل على الألبوم الخاص به".

وعن المشاكل التي واجهت" رشاد" إنتاجيا أكد" حسني": " لا توجد أي مشاكل لدى رشاد حاليا فتم التواصل مع المنتج وهو شخص محترم جدا ومهذب ومتفهم للأمر وكان له مستحقات تم الاتفاق علي حلها ولم تكن بنفس الصورة التي قيلت، بالعكس أرقاما بسيطة تم الاتفاق علي حلها،  وقانونيا الآن رشاد ليس لديه أي مشاكل إنتاجية".

جدير بالذكر أن أغنية "من غيره تمام"، كلمات هشام عبد الحليم وألحان حسن سراج وتوزيع أسامة عبد الهادي ومن إنتاج Rh Media productions لمالكها رمضان حسني.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق