اخبار الفن والفنانين حقيقة هروب صافيناز خارج مصر

0 تعليق 980 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

انتشر في الأيام القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تفيد بهروب الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بصافيناز، من مصر خوفا من السجن.

صافيناز، واجهت الأيام الماضية تهم خدش الحياء وإثارة الغرائز أثناء رقصها، وعادت مرة أخرى لتثير جدلاً واسعاً حول قرار عدم إقامة أي حفلات فنية خاصة أو زفاف بسبب ما وصفته بارتفاع تكلفة تراخيص الحفلات بمصر.

وردت صافيناز، على الأخبار التي نشرت حول هروبها بشكل غير مباشر وذلك بعد أن نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، وظهرت خلالها وهي في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية وكانت ترتدي برنس حمام وعلقت عليها بقولها: “  بعض الراحة في الإسكندرية”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض ردا  على الأخبار التي نشرت حول هروبها.

كان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حرر محضرًا ضد صوفينار بتهمة نشر الفسق والفجور وتحريض الفتيات على الرقص معها مرتديات البكيني بالساحل الشمالي.

يذكر أن صوفينار شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم “أنت حبيبي وبس”، لكنه لم يحقق أي نجاح جماهيري يذكر.

الخبر | اخبار الفن والفنانين حقيقة هروب صافيناز خارج مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق