جوهرة اف ام: رضا التليلي مخرج "عطاشى تونس": نحن مهددون في أمننا المائي و الجيل القادم سيستهلك المياه المعلبة فقط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المخرج رضا التليلي مخرج فيلم "عطاشى تونس" أن الفكرة الاساسية التي اراد اثارتها من خلال هذا الفيلم هي مسألة النفاذ الى الماء وتكافؤ فرص الحصول عليه لكل التونسيين إضافة إلى مشكلة شح الموارد المائية في عدد من الجهات التونسية من الجنوب الى الشمال مرورا بمناطق الوسط والوسط الغربي.

وأضاف التليلي خلال استضافته في برنامج "سينما سينما" على الجوهرة أف أم أنه وقف خلال جولته التي قادته إلى كل جهات البلاد ولمدة عام كامل على حقيقة مذهلة هي أنه بعد كل هذه السنوات مازال الاشكال مطروحا بحدة في اكثر من جهة تونسية وأن المشاريع الكبرى لإيصال الماء هنا وهناك لم تحل المشكل ابدا و"أننا مهددون في أمننا المائي في تونس".
واوضح أنه أنجز هذا الوثائقي دون دعم من وزارة الشؤون الثقافية وقد تعاون على انتاجه مع جمعية نوماد 08 والمرصد التونسي للمياه ومؤسسة الفة رامبورغ.

أحمد الحباسي

الخبر | جوهرة اف ام: رضا التليلي مخرج "عطاشى تونس": نحن مهددون في أمننا المائي و الجيل القادم سيستهلك المياه المعلبة فقط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق