اخبار اليوم تعرف علي آراء النقاد في مسلسلات رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تباينت ردود أفعال الكثير من النقاد، فاختلفت آرائهم في تحديد الأفضل هذا العام، واكتفى البعض بعدم البوح بالأفضل هذا العام بسبب عدم اكتمال الرؤية.. لكن على أى حال هناك بعض الآراء الساخنة من قبل النقاد في وصفهم لبعض الأعمال الفنية.

طارق الشيناوي: رقم واحد هذا العام يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"

أكد الناقد طارق الشناوي أن هذا العام أقوى بكثير من العام الماضي، وأضاف أن الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"، والفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" وليالي أوجيني والرحلة ورسائل وأمر واقع ورحيم وكلبش ونسر الصعيد كل هذه المسلسلات من المسلسلات الهامة هذا العام، وأوضح أن المسلسلات التي أصبحت خارج السباق الرمضاني كانت بسبب مشاكل تسويقية.

ووصف هذا العام بالعشوائية، وأكد على وجود بعض النجوم الذين فقدوا جاذبيتهم الضخمة التي حققوها في الماضي وصاروا يعانون من التسويق، وبسؤاله عن الأشياء المشتركة بين نسر الصعيد، والأسطورة قال : "الأكشن وقالب الانتقام هو فقط المشترك بينهما، فالمسلسلين يقعان في نفس الإطار وهذا سر التشابه.

وأضاف: "رقم واحد بالنسبة لي هذا العام هو يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي".

وعن رأيه في وجود شباب يكتبون للزعيم عادل إمام هذا العام قال :"النص أفضل هذا العام، لأن يوسف معاطي وصل لمرحلة التشبع من الفنان عادل إمام، ونص "عوالم خفية" متعدد الخيوط الدرامية ويتلامس مع الواقع".

ماجدة خيرالله: ياسر جلال تفوق على نفسه وأحمد عز في أفضل حالاته

أكدت الناقدة ماجدة خيرالله أن السباق الرمضاني هذا العام قوي بشدة، وأشارت إلي أن هناك العديد من المسلسلات التي تعتبرههم من المنافسين الأقوياء، فذكرت مسلسل عوالم خفية، وبالحجم العائلي، واختفاء، ورحيم.

وأكدت أنه ليس لديها أي توقعات حول تقييم الأفضل أن كل فترة هناك مسلسلات ترتفع قيمتها وهناك أخرى تنخفض، مؤكدة أنها لن تستطيع أن تقرر الأفضل إلا بنهاية الشهر.

ووصفت "خيرالله" عادل إمام بأنه استطاع أن يتحدى نفسه من خلال تقديم عمل جديد به تحدي لتركيبة الشخصية والموضوع، وأدائه التمثيلي.

وأشارت إلي أن ابتعاده عن يوسف معاطي الذي كان يضعه في قالب شخصية محددة جعله هذا العام بشكل متميز، لوجود شخصية لديها قضايا هامة يبحث عنها، يمتلك من خلالها أدوات تمثيلية جيدة وانفعالات في موضعها، بها مشاعر متابينة.

ووصفت الفنان ياسر جلال بأنه استطاع أن يبرز مهاراته التمثيلية العام الماضي، وهذا العام أيضا تفوق على نفسه، وأشارت أن الفنان أحمد عز في أحسن حالاته.

وعلقت على خروج العديد من المسلسلات من السباق الرمضاني هذا العام وقالت: "هذا أفضل لهم بكثير كي ترى هذه المسلسلات بشكل جيد ولا تتعرض للظلم بسبب كم المسلسلات.

أندرو محسن: محمد رمضان يكرر نفسه

وصف الناقد أندرو محسن السباق الرمضاني الحالي بالمتوسط، لوجود الكثير من السلسلات الجيدة دون وجود حالة استثنائية لأي مسلسل، أو متميزة بشكل واضح، وقارن بين مسلسلات هذا العام ومسلسل "هذا المساء" الذي وصفه بالمسلسل الفريد من نوعه.

وأكد أن مسلسل "أبو عمر المصري" هو أفضل المسلسلات هذا العام، على مستوى كل أبعاد العمل الفني، فمعظم العناصر مكتملة بشكل أكبر، ووصف موضوع المسلسل بالغرابة والاختلاف، كما أن ترشيحات الممثلين كانت في موضعها، أما "طايع" فاحتل المركز الثاني عنده، والثالت "عوالم خفية".

ووصف الفنان عادل إمام بالتغير الشديد للأفضل، بعدما غير من تكنيك أدائه، بسبب اهتمامه بالشخصية المكتوبة وابتعاده عن الكوميديا بشكل كبير، ومساحة دوره معقولة بالنسبة لباقي الشخصيات.

وعن رأيه في المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني، قال، أن هذا في مصلحة المشاهد، وأيضا في مصلحة الفنان لكي يرى الجمهور مسلسله بشكل أفضل.

ووصف محمد رمضان بالمكرر لنفسه، فأكد أنه مسلسل الأسطورة يشبه مسلسل نسر الصعيد إلى حد كبير، فنفس أبعاد الشخصية ومشاكلها.

الخبر | اخبار اليوم تعرف علي آراء النقاد في مسلسلات رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق