العرب اليوم: ريم البارودي تتصدر "تويتر" بعد توجيه رسالة إلي الفنانة سمية الخشاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - العرب اليوم

تصدر اسم الفنانة ريم البارودي، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وذلك بعدما وجهت رسالة إلى الفنانة سمية الخشاب "كله بيشرب من نفس الكأس وكما تدين تدان ولو بعد حين ومش ندمانة إني عرفتها".

وانهمرت "ريم" في البكاء، بعد سؤالها "كيف نستطيع تحقيق السعادة للشعب"، وجاءت إجابتها أن ذلك يتحقق بالأمان، وحينها انسالت دموعها، مشيرة إلى أنها مصابة بالخوف من كل شيء، معقبةً: "بخاف من الناس وبتعامل معاهم بحذر".

وتفاعل رواد "تويتر"، مع الهاشتاج بعدة تغريدات جاءت كالتالي: " مش قادرة انسى شكلها وهي بتقول كما تدين تدان"، : "ربنا يعوض عليكي". 

وحلت ريم البارودي ضيفة على برنامج " شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية بسمة وهبي وأطلقت العديد من التصريحات خلال الحلقة.

الخبر | العرب اليوم: ريم البارودي تتصدر "تويتر" بعد توجيه رسالة إلي الفنانة سمية الخشاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق