اخبار الفن : المطرب رؤوف ماهر وشركة traveltodo يكتسحان جمهور الوطن العربي بـ«مريقل»

0 تعليق 3 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن من موقع الوحدة الاخباري

رؤوف ماهر وشركة traveltodo يكتسح جمهور الوطن العربي بـتصوير : خاص - اتفرج الفنان رؤوف ماهر

رساله تونس ـــ محمد كمال 

 

 

رؤوف ماهر مطرب تونسي شاب استطاع خلال فترة قصيرة أن يحقق نجاحا كبيرا في مجال الغناء، بدعم من شركة traveltodo  التونسية

 

 

 تمكن بصوته العزب أن يترسخ في وجدان جماهير الوطن العربي، تجذب كليبات اغانيه آلاف المشاهدات، يقبل على شراء ألبوماته الجماهير من كافة الأطياف والأعمار.

 

 

استطاع رؤوف ماهر صاحب الحنجرة الذهبية أن يتربع على عرش الأغنيه العربيه خلال فترة قصيره، نوعيه اغانيه تتناسب مع كافة الأعمار، اختيار الموسيقى الخاصة بالأغاني الخاصة به، تتناسب مع نوعيه صوته الرائع.

 

 

أصبح رؤوف ماهر أحد ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، تتصارع عليه شركات الإنتاج للفوز بعقود لانتاج ألبومات له بعد النجاح الباهر الذي حققه خلال فترة قصيره.

 

 

وحقق الكليب الجديد للفنان التونسي رؤوف ماهر، والذي يحمل اسم "مريقل" والذي يقوم بغنائها باللهجة التونسية و خاصة انه كان الهدف انجاح الكلمة التونسية ،و ذالك  نسبة مشاهده لم تحدث من قبل حيث تخطي الـ 900 ألف مشاهدة  علي موقع الفيديوهات "يويتوب"، وذلك خلال أيام فقط من طرحه، كما طرحته قناة "مزيكا" علي شاشتها نظراً للنجاح الذي إستطاع ان يحققه الكليب في غضون أيام، أغنية "ميرقل" من كلمات هاني صارو، وألحان مدين، ومن توزيع أحمد عبد السلام.

 

 

ونسبة زيارات مرتفعة فاقت 378 ألف زيارة في ظرف أربعة أيام من تاريخ طرح الأغنية كما شرعت قناة مازيكا في عرضه على شاشتها، وهي أرقام تؤشر لنجاح الفنان التونسي الواعد بعد أن شق طريقه في صمت نحو النجومية والانتشار العربي نظير تميز صوته وحسن اختياراته الموسيقية.

 

 

الأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام، ميكس و ماستر أحمد عبد السلام. برعية :   traveltodo

 

الخبر | اخبار الفن : المطرب رؤوف ماهر وشركة traveltodo يكتسحان جمهور الوطن العربي بـ«مريقل» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتفرج - فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق