اخبار السعودية اليوم «القصبي» يزور جازان لحضور «الملتقى التطوعي الأول» ويتفقد فروع الوزارة

0 تعليق 136 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي مسؤولي الجمعيات الخيرية بالمنطقة

وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي

• شائع عداوي ـ أنباء / جازان :

يتفقد معالي وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي ، فروع الوزارة في منطقة جازان خلال زيارته لها غداً لحضور الملتقى التطوعي الأول بمنطقة جازان ، والذي سيرعاه سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء.

وتنتشر فروع وزارة الشؤون الإجتماعية في منطقة جازان ، لخدمة المواطنين في عدد من محافظات المنطقة ومدينة جازان ، حيث تتواجد في المنطقة ، خمسة فروع أساسية للضمان الإجتماعي ، في محافظات الداير وصامطة وصبيا وفرسان وفي مدينة جازان ومركز بلغازي ، والضمان النسوي في مدينة جازان وضمان فرعي وهو وحدة ضمان الدرب التابع لضمان صبيا.

وكما تتواجد في المنطقة نحو خمسة وثلاثين لجنة تنمية على مستوى المحافظات والمراكز ولها توابعها ، وخمسة وأربعين جمعية منها طبية واسكانية وتسهيل الزواج جمعيات خيرية وثمان جمعيات تعاونية.

فيما يوجد فرع تأهيل شامل واحد وداران للتربية للكبار والصغار ودار ملاحظة واحد ودار الحنان ودار الحماية التابعان لجمعية الملك فهد الخيرية ، دار رعاية المسنين والمسنات.

ويزور معاليه عددا من فروع الوزارة في منطقة جازان ويلتقي مسؤولي الجمعيات الخيرية ، كما من المقرر توقيع مذكرة تفاهم مع قوة جازان في لقاء أمير المنطقة.

وقدم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بمنطقة جازان بالإنابة ، محمد بن عبد الله المالكي ، شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية لزيارته للمنطقة ، مشيرا إلى أن زيارة الوزير تأتي من اهتمامه بالمنطقة ومستفيدي خدمات فرع الوزارة بها.

المشاهدات » 1,978 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/30

الخبر | اخبار السعودية اليوم «القصبي» يزور جازان لحضور «الملتقى التطوعي الأول» ويتفقد فروع الوزارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق