السعودية اليوم آلية لتنظيم العمل بسوق الخضار والفواكه

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


ترأّس أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي، اليوم، بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالأمانة، اجتماعًا بعدد من مديري الإدارات الحكومية، وذلك بتوجيه من أمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز لمناقشة وضع آلية لتنظيم العمل بسوق الخضار والفواكه؛ للحد من العمالة المخالفة، والجهود المبذولة في سبيل السعودة، وإتاحة الفرصة أمام الشباب.
وفي بداية الاجتماع أكد المجلي على توجيه وحرص ومتابعة أمير المنطقة على تهيئة السوق والعمل على الحد من العمالة المخالفة، وذلك لإتاحة الفرصة للمواطن للعمل وإعطاء فرصة للشباب في تلك المحلات والاستفادة منها، والعمل على إحلال السعودة بها وفق ما تم التوجيه به مسبقًا؛ وذلك بإيجاد فرص العمل المناسبة حتى يتمكن المواطن من بناء مستقبله بالعمل المناسب.
وتم خلال الاجتماع الإطلاع على بعض المقترحات والتوصيات وعددٍ من نتائج الجولات الميدانية على مستوى المنطقة والتي تهدف إلى تطوير العمل بالسوق، إلى جانب بحث آلية العمل والتعاون بين الإدارات لتطبيق كل القرارات المتعلقة بالتوطين ورفع التوصيات لمقام أمير المنطقة.
حضر الاجتماع مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي محمد آل هادي، ومدير مكتب العمل بالمنطقة إبراهيم الزلفان، ومدير المرور بمنطقة الباحة العقيد حسين مبارك، ومدير فرع وزارة التجارة سعيد الغامدي بالمنطقة ورئيس لجنة السعودة بالإمارة إبراهيم الشمراني.
كما شارك في الاجتماع شيخ طائفة الفواكه والخضار بالباحة ممثلًا عن القطاع الخاص ووكيل الأمين للخدمات المهندس سعيد شلاش.

الخبر | السعودية اليوم آلية لتنظيم العمل بسوق الخضار والفواكه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق