اخبار السعودية اليوم بالصور .. إصابة 12 طالبة إثر إنقلاب باص كان يقلهن للمدرسة بالطائف‎

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باشرت الحادث 8 فرق إسعافية وفرقتي تدخل سريع من الهلال الأحمر

• عقاب الحليفي ـ أنباء / الطائف :

إصابة 12 طالبة إثر حادث تصادم وإنقلاب لميكروباص كان يقلهن صباح يوم أمس متجه من الحلقة الغربية للقيم وهن في طريقهن إلى المدرسة بالطائف، وتم نقل 7 حالات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، و5 حالات إلى مجمع الملك فيصل الطبي.

وقد باشر الحادث المرور والدفاع المدني والدوريات الأمنية بالأضافة للهلال الأحمر.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمحافظة الطائف شادي بن عابد الثبيتي، أن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة الطائف تلقت صباح اليوم الاثنين بلاغاً عن حادث انقلاب لميكروباص يقل عددًا من الطالبات متجه من الحلقة الغربية للقيم.

وأضاف على الفور تم إرسال ثماني فرق إسعافية وفرقتي تدخل سريع بقيادة القائد الميداني نواف القرشي، إضافةً إلى فرقة إسعافية عن طريق الشؤون الصحية، وعند وصول الفرق الإسعافية للموقع تبين أن هناك اثنتي عشرة حالة، مما استدعى فرز الحالات وتقديم الخدمة الطبية الطارئة لهم.

حيث كانت ست حالات بين متوسطة وشبه مستقرة نقلت إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، وخمس حالات بسيطة جدًا نقلت إلى مجمع الملك فيصل الطبي، وحالة بسيطة برفقة فرقة الصحة لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف.

المشاهدات » 860 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2016/03/29

الخبر | اخبار السعودية اليوم بالصور .. إصابة 12 طالبة إثر إنقلاب باص كان يقلهن للمدرسة بالطائف‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق