السعودية اليوم ولي ولي العهد ووزير الدفاع البريطاني يبحثان مكافحة الإرهاب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في قصر اليمامة وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون.
وعقد سمو ولي ولي العهد مع وزير الدفاع البريطاني اجتماعا جرى خلاله بحث مجالات التعاون القائمة بين البلدين وخاصة في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الاقليمية والدولية والجهود تجاهها، بما فيها مكافحة الإرهاب والتطرف.
حضر الاجتماع مساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، فيما حضر من الجانب البريطاني السفير لدى المملكة سايمون كوليس وكبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط الفريق توم باكيت ، وعدد من كبار المسؤولين في وزارتي الدفاع في البلدين.
من ناحية أخرى عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً مساء اليوم في قصر اليمامة بالرياض برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
وقد ناقش سمو رئيس المجلس خلال الاجتماع عدداً من الرؤى والتوجهات حيال جملة من الموضوعات الاقتصادية والتنموية واستعرض تقييمها، إلى جانب بحث المبادرات تجاهها، وقد اتخذ المجلس حيالها التوصيات اللازمة.

الخبر | السعودية اليوم ولي ولي العهد ووزير الدفاع البريطاني يبحثان مكافحة الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق