السعودية اليوم شركات الطيران الخليجية الأعلى نمواً

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عين اليوم – روان الوافي
قال المهندس أحمد عبدالقادر جزار رئيس شركة بوينج في المملكة لـ”عين اليوم”: رغم المنافسة الشرسة في سوق السفر، تمكنت شركات الطيران الخليجية من تحقيق العديد من الإنجازات وتوسّعت شبكة خطوطها بمعدل سنوي غير مسبوق يعتبر من أعلى المعدلات على مستوى العالم، وتقدم أعلى مستوى من الخدمات والكفاءة التي ساعدتها في النمو وتعزيز مكانتها في سوق السفر الذي تحتدم فيه المنافسة.
وأضاف جزار أن الشرق الأوسط سوق مهمة للطائرات التجارية، وأن مشروعات التنمية والتوسع المطرد في شبكات الطيران العالمية بعيدة المدى ساهما في نمو قياسي بسوق السفر الجوي، وأن تطوير قدرات المطارات الخليجية، وتكيف شركات الطيران مع البيئة العالمية المتسارعة من خلال برامج إعادة الهيكلة وتطوير وتوسيع أساطيلها واعتماد تقنيات جديدة ومعدلات النمو السكاني في المنطقة والنشاط السياحي القوي وتحرير الطيران التجاري عزز النمو لاستيعاب العدد المتزايد من المسافرين.
وقال جزار: برزت منطقة الخليج كمركز مهم للنقل الجوي العالمي، بفضل موقعها الجغرافي ونهج التخطيط الإستراتيجي الخاص بتنمية قطاع الطيران فيها، وفي السنوات الماضية حققت شركات الطيران الخليجية في منطقة الشرق الأوسط نموًا عاليًا في مستوى تأثيرها وانتشارها، وحولت بعض مطاراتها لتصبح من أهم المواقع للانطلاق لشتى أرجاء العالم.
وأوضح رئيس شركة بوينج أن شركات الطيران الخليجية تتميز بالأساطيل الجوية من أنواع الطائرات عريضة البدن، والتي تغطي جميع مناطق العالم، بالإضافة إلى استثمار التقنية لإيجاد طرق جديدة في الحجز وتسهيل الخدمات، وزيادة الأصول، وزيادة الرحلات، وبالتالي تحسين الخدمة لإرضاء احتياجات المسافرين.
وواصل: ساهمت شركات الطيران الخليجية في تسهيل التجارة والتبادل التجاري وإيجاد فرص العمل إلى جانب المساهمة في قطاع السياحة، مشيرًا إلى أن رحلات المسافرين التي توفرها أتاحت لجمهور المسافرين مزيدًا من الخيارات وقدرات ربط السفر إلى وجهات مختلفة في أنحاء العالم.

الخبر | السعودية اليوم شركات الطيران الخليجية الأعلى نمواً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق