اخر اخبار السعودية برعاية أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل تخرّج الدفعة الـ(37) “الأربعاء”

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، تقيم جامعة الملك فيصل، مساء الأربعاء المقبل، في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمدينة الجامعية، حفل تخرج الدفعة السابعة والثلاثين للعام الجامعي 1436 / 1437هـ.

وفي السياق، قال مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال بن جنيد الساعاتي، إن “هذه المناسبة السعيدة التي تتجدد كل عام تلقي علينا بظلال من التفاؤل والسعادة، فهي حدث علمي كبير، وكم تغمرنا السعادة جميعًا في الجامعة بهذا الإنجاز المعرفي، ونحن ندفع بجيل جديد من أبنائنا وبناتنا إلى سوق العمل يحمل مشاعل نور المعرفة؛ ليقدم خلاصة علمه وجهده للوطن الذي منحه الكثير”.

وأضاف الساعاتي: “وإنه لشرف كبير أن يحظى هذا الاحتفال البهيج برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية؛ ليشارك أبناءه خريجي الدفعة السابعة والثلاثين فرحتهم وسعادتهم بأبوته ورعايته”.

وأعرب عن تهنئته الخالصة لأبنائه وبناته الخريجين والخريجات ولأولياء أمورهم، شاكرًا باسمهم جميعًا سمو أمير المنطقة الشرقية راعي هذا الحفل، وسمو محافظ الأحساء، ووزير التعليم -حفظهم الله- على ما تلقاه الجامعة منهم من دعم ورعاية ومتابعة، سائلًا الله -العلي القدير- أن يديم على هذه البلاد الطاهرة نعمة الأمن والأمان في ظل قائد المسيرة، ورجل الإنجازات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -يحفظهم الله.

يذكر أن مدير الجامعة وجّه باستكمال كافة الاستعدادات لتهيئة الحفل، حيث تجري صباح اليوم الإثنين، وقائع النسخة التجريبية لمراسم الحفل ومسيرة خريجي سائر كليات الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة، وأعضاء اللجنة الرئيسية، واللجان المساندة.

الخبر | اخر اخبار السعودية برعاية أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل تخرّج الدفعة الـ(37) “الأربعاء” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق