اخبار السعودية: بلدية الجبيل: ردم 22 تجمع مائي داخل أحياء المحافظة خلال شهر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجبيل - المناطق

انتهت بلدية محافظة الجبيل من ردم 22 تجمع مائي داخل أحياء المحافظة، خلال شهر ربيع الأول الماضي، وذلك ضمن الحملة التي أطلقتها البلدية مؤخرا لردم تجمعات المياه الراكدة وتجمعات الأمطار والمياه الجوفية في عدد من أحياء ومخططات الجبيل، كما تأتي أيضا ضمن جهود البلدية في الحفاظ على البيئة وحماية المجتمع و الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن البلدية قامت خلال الحملة بحصر التجمعات المائية في كل من حي الحمراء، وحي الراشد, والخالدية ومخطط ضاحية الملك فهد، مشيرا الى أنه نتج عنها ردم 22 تجمع مائي، بمساحة إجمالية بلغت 112000م2.

وأضاف الدويش: بأنه تم خلال الحملة رش ما يزيد على 18650لتر من المبيدات لمنع تكاثر وانتشار البعوض في المنطقة المحيطة بتلك التجمعات، مؤكدا مواصلة البلدية رش مبيدات في الأحياء وردم جميع التجمعات المائية فيها، عبر خطة مجدولة.

وأكد المهندس الدويش حرص البلدية على تطوير الواقع البيئي في أحياء الجبيل، وذلك ضمن برنامج عمل يتضمن القضاء على تلك التجمعات والحد من المخاطر التي قد تسببها، مؤكدا الاستمرار في معالجة أوضاع تلك التجمعات، داعيا الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية الرسمية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم من خلال مركز 940

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صحيفة المناطق

أخبار ذات صلة

0 تعليق