اخبار السعودية : كيف يتسولون وقوف المتظاهرين أمام السفارة السعودية بواشنطن؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نادر العنزي (تبوك)

مجرد الوقوف في مظاهرة مزيفة لنصف ساعة قد تدر على قاطني واشنطن 400 دولار، فيما إذا امتدت ساعة يزيد السعر إلى الضعف (800 دولار)، بهذه الإغراءات المالية، انفضحت مظاهرة تنظمها أطراف قطرية ومن أبواق «الإخوان المسلمين» أمام السفارة السعودية في واشنطن، بعد أن تسرب بريد إلكتروني بعنوان يعرض المبالغ المالية للراغبين في التجمهر.

وأظهر رسالة البريد الإلكتروني المُسربة، الدعوة إلى رفع لافتات احتجاج أمام سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن تروج للمزاعم والفبركات الإعلامية في قضية اختفاء المواطن السعودي في إسطنبول، جمال خاشقجي.

وأكدت الرسالة ضرورة الحضور كون الدفع سيكون نقداً. وتفضح الرسالة الطرق القطرية في افتعال المظاهرات، وتجمع المأجورين، ليظهروا وكأن لهم موقف سياسي مبني على قناعات. ولم تكن المرة الأولى التي تنتهج قطر وجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية ذات النهج في صناعة المظاهرات المفتعلة بالمال والإغراءات المالية.

وقال النائب المصري مصطفى بكري لـ«عكاظ» إن ثمة مرتزقة يتم تحريضهم ضد المملكة في الخارج نظير مقابل مالي.

وأشار بكري إلى أنه قد كشف النقاب عن حالات مماثلة في مصر، موضحاً أن من يتظاهرون ويطالبون بفرض العقوبات على المملكة في الخارج ليسوا إلا أدوات لمحاولة التحريض على المملكة «وكل تحركاتهم بثمن».


الخبر | اخبار السعودية : كيف يتسولون وقوف المتظاهرين أمام السفارة السعودية بواشنطن؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق