اخر اخبار السعودية ​”السعودية للكهرباء” تدعم 3 آلاف أسرة بـ”كسوة فرح”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ترعى “السعودية للكهرباء”، برنامج “كسوة فرح” لتوزيع أكثر من (150) ألف قطعة ملابس وأحذية وإكسسوارات وألعاب مجانًا على نحو ثلاثة آلاف أسرة بالرياض، حيثُ انطلق البرنامج يوم أمس الأربعاء، ويستمر إلى السبت المقبل، بتنظيم من مؤسسة “احتواء” التطوعية، وجمعية بنيان الخيرية.

وبيّنت الشركة، أن برنامج “كسوة فرح” يهدف إلى توفير ملابس عيد الفطر المبارك للأسر المحتاجة من خلال التسوق المجاني، وتقديمها بشكل جاذب ومحبب للنفس، يراعي معايير الخصوصية، وخاصة أن فريق تطوعي مدرب يقوم بنقل الأسر إلى سوق مؤقت بصالة المرسلات للاحتفالات تم تجهيزه بالعديد من المحلات المختلفة الخاصة بالملابس والأحذية والشنط والاكسسوارات والألعاب.

وأشارت “السعودية للكهرباء” إلى أن رعايتها لبرنامج “كسوة فرح” يأتي ضمن جهود الشركة في مجال تعزيز مشاريع وبرامج المسؤولية الاجتماعية، بما يُسهم في دعم فئات المجتمع كافة، وتشجيع روح التكافل والترابط والعطاء، وكذلك تعزيز مفهوم العمل التطوعي، خاصة وأن البرنامج يضم أكثر من (800) متطوع، وأنه يتم تقديم استشارات اجتماعية وقانونية وخدمات الفحص الطبي مجانا للأسر بمقر السوق.

واعتبرت “السعودية للكهرباء” أن نجاح البرنامج للعام السابع على التوالي حفّز الشركة للمشاركة في فعالياته على مدار أربعة أيام خلال شهر رمضان المبارك، منوهًا بجهود الشركة في مجال العمل التطوعي والخيري على مدار السنوات الماضية، وأنها تكثف من دعم برامج التكافل والعمل الخيري في شهر رمضان من كل عام بالتعاون مع المؤسسات المتخصصة والجمعيات الخيرية.

يُذكر أن “السعودية للكهرباء” تُشارك أيضًا في برنامج توزيع مليون وجبة إفطار صائم، الذي ينظمه نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، كما سيرت قافلة السلة الرمضانية، بالتعاون مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام)؛ بهدف توفير (2000) سلة غذائية للأسر المحتاجة في عدد من المدن والمحافظات بمناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية وعسير.

الخبر | اخر اخبار السعودية ​”السعودية للكهرباء” تدعم 3 آلاف أسرة بـ”كسوة فرح” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق