اخبار السعودية: الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

واصل الشباب نتائجه الهزيلة في الدوري هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه الرائد اليوم الخميس، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين أحرزهما ناصر الشمراني في الدقيقتين الخامسة و14، قبل أن ينتفض الرائد في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين عن طريق محمود عبدالرازق (شيكابالا) ويحيى المسلم في الدقيقتين 51 و60 .

وعجز الشباب عن تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، ليصبح في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة برصيد سبع نقاط، فيما ظل الرائد قابعا في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وفرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على اللقاء الآخر الذي جمع القادسية مع ضيفه الفيحاء، في افتتاح المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس.

وبادر عبدالمحسن فلاتة بالتسجيل لمصلحة القادسية في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل روني فيرنانديز للفيحاء في الدقيقة 58 .

وارتفع رصيد القادسية إلى ثماني نقاط في المركز الثامن مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر مؤقتا.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق