السعودية اليوم جولة مفاجئة تنتهي بإعفاءات وإحالة طبيبين إلى التحقيق

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام مدير عام الشؤون الصحية بالشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك بجولة مفاجأة في أحد مراكز الرعاية الصحية الأولية بالدمام، خلال بدء وقت الدوام الرسمي، للتأكد من سير العمل وتقديم الخدمات الصحية للمستفيدين بالشكل المطلوب.

حيث رصد الدكتور السلوك عدداً من الملاحظات، نتج عنها إحالة مدير المركز ونائبه واثنين من الأطباء العاملين بالمركز للتحقيق، وإعفاء مدير المركز ونائبه.

وأكد الناطق الرسمي في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أسعد سعود أن مدير عام صحة الشرقية وجه بإعفاء مدير مركز صحي في الدمام ونائبه والتحقيق معهما وإعادتهما إلى ملاكاتهما الوظيفية، وقد بدأت إجراءات التحقيق معهما في الملاحظات المرصودة على أداء المركز وبانتظار نتائج التحقيق معهما.

يذكر أن الدكتور السلوك أعفى في وقت سابق مدير أحد مراكز الرعاية الصحية الأولية بقطاع الدمام بعد رصد عددٍ من أوجه القصور في أداء المركز خلال جولة مفاجئة.

الخبر | السعودية اليوم جولة مفاجئة تنتهي بإعفاءات وإحالة طبيبين إلى التحقيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق