اخبار السعودية : مقاتي وشيخ شمل قبائل خولان بن عامر يهنئان باليوم الوطني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعرب شيخ شمل قبائل خولان بن عامر بمحافظة صعدة اليمنية الشيخ يحيى محمد بن مقيت، عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وقال: اليوم الوطني الـ87 للمملكة الشقيقة، ذلك اليوم العظيم كان نواة تأسيس هذه الدولة الرائدة التي استطاعت بفضل قيادتها الحكيمة المتعاقبة أن تنهض بشعب المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة لتحقيق حياة الرفاهية والسعادة. وأشاد الشيخ ابن مقيت بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين والشراكة الواحدة في المصير والمستقبل، في مواجهة المؤامرات الخبيثة التي تسعى إلى إقلاق أمن واستقرار المنطقة.

من جهة أخرى، هنأ رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان، بمناسبة احتفاء المملكة بيومها الوطني الـ87. وأشاد في تصريح أمس (الأحد) بالدور الرائد الذي تقوم به المملكة في محاربة الإرهاب واجتثاثه من جذروه، وقال: إن المملكة خطت خطوات جبارة ومتقدمة جدا في مكافحة الإرهاب، وأسهمت بفاعلية في التصدي لهذه الظاهرة من خلال مشاركتها الفعالة في اللقاءات الدولية الخاصة بمكافحة الارهاب والتعاون بين مختلف الدول للقضاء عليه، ومن خلال الجهود الداخلية لضرب الإرهاب الذي يستهدف أرجاء المملكة. وأشاد ميقاتي بالعلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية ولبنان، ووقوف المملكة الدائم والمستمر معه في جميع الظروف.


موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : مقاتي وشيخ شمل قبائل خولان بن عامر يهنئان باليوم الوطني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق