اخر اخبار السعودية إصابة عامل سقط أثناء عمله في أحد المباني السكنية بالدمام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تعرّض عامل لإصابة مستقرة، ظهر اليوم الإثنين، نتيجة سقوطه من ارتفاع ثلاثة أمتار أثناء عمله في أحد المباني السكنية تحت الإنشاء في حي المزروعية بالدمام.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي، أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر الرئيسية بمدينة الدمام (997) تلقت بلاغًا من مقيم الساعة (2:52) ظهر اليوم بوقوع حالة سقوط، وعلى الفور تم توجيه القيادة الميدانية وفرقة إسعافية وفرقة الإسعاف المتقدم للموقع، حيث اتضح وجود عامل يعاني من إصابة مستقرة؛ تم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية له وإسعافه إلى مستشفى الدمام المركزي.

وناشد “الغامدي” المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث -لا قدر الله، وعدم تحريك المصابين، حيث إن العملية الإسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها، مع عدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية؛ لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها، متمنيًا للجميع السلامة.

 

الخبر | اخر اخبار السعودية إصابة عامل سقط أثناء عمله في أحد المباني السكنية بالدمام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق