السعودية اليوم أمير عسير: المهندس السعودي رأس مال التنمية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير عسير، على أهمية استقطاب الكفاءات الهندسية الوطنية وضرورة توظيفها بالشكل الصحيح بما يساعد على نمو المنطقة وتقدمها، مؤكداً في الوقت نفسه أن المهندس السعودي هو رأس المال الحقيقي للتنمية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه صباح اليوم بالإمارة رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين في عسير المهندس صالح بن حسين قدح وأعضاءها.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى أبرز الأنشطة التي يقدمها فرع الهيئة بمنطقة عسير من ورش عمل ولقاءات متخصصة والعديد من البرامج المتنوعة في مجال عمل الفرع.
كما تسلّم سمّوه نسخة من العدد 98 لمجلة المهندس التي تصدرها الهيئة السعودية للمهندسين والتي شملت عدداً من المواضيع المهمة ذات العلاقة بالأسس الهندسية وطرق تطويرها.
من جهته أوضح رئيس الهيئة المهندس قدح أن الهيئة تسعى لتجاوز التحديات التي تواجه المهندسين ، وذلك من خلال عقد الدورات التدريبية وورش العمل في هذا الجانب، مقدماً شكره وتقديره إلى سمو أمير منطقة عسير لدعمه ومتابعته المستمرة، مثمناً هذه المتابعة لما لها من أثر كبير في تطوير التنمية بالمنطقة.

الخبر | السعودية اليوم أمير عسير: المهندس السعودي رأس مال التنمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine