اخبار الرياضة اليوم في مصر مدرب نيجيريا: لعبنا أمام مصر بـ ' سذاجة '

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح إيمانويل أمونيكي مساعد مدرب نيجيريا أن منتخب بلاده عليه أن يتحلى بالحكمة ويقلل من الأخطاء حينما يواجه نظيره المصري يوم الثلاثاء.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع مضيفه النيجيري بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2017.

وصرح أمونيكي للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "أعلم جيدا أن المصريين شغوفين بكرة القدم. لا توجد مفاجآت كون المباراة ستقام في الإسكندرية، وذلك لأن المنتخب المصري يريد ضمان أكبر عدد من المشجعين".

وأضاف "مباراة الثلاثاء ستكون مختلفة تماما عن مباراة الجمعة في كادونا التي تلقينا خلالها هدفا في نهاية اللقاء لسوء الحظ. ستكون أصعب بكثير".

كما استطرد "علينا أن نتحلى بالحكمة وألا نرتكب الأخطاء التي قمنا بها في كادونا، كنا ساذجين تكتيكيا ضد مصر وذلك لأنها مباراة كنا سنفوز بها مع بعض الحظ".

واختتم "في كرة القدم، أنت لا تتحدث حول ما كان يجب أن نفعله، لكن نحن ذاهبون للإسكندرية ببعض التفاؤل".

ويحتل المنتخب المصري المركز الأول في مجموعته برصيد 4 نقاط في حين أن نظيره النيجيري يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر مدرب نيجيريا: لعبنا أمام مصر بـ ' سذاجة ' - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق