عاجل

اخبار الرياضة لعبة المباراة | تصدي رائع للشناوي أمن فوز الزمالك على المقاولون

0 تعليق 131 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث فقرة خاصة

لعبة المباراة فقرة يقدمها جول لعشاقه نختار فيها معًأ أحد اللعبات التي أثرت على نتيجة اللقاء.

وفقرة اليوم من لقاء الزمالك والمقاولون العرب الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ21 لبطولة الدوري الممتاز وانتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد .

وبطل فقرة اليوم أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر والذي قدم مستوى جيد على مدارالمباراة إلا أن الدقيقة 71 شهدت أبرز تصديات الحارس ليمنع هدف محقق ليؤمن فوز فريقه بالثلاث نقاط محافظا على نظافة شباكه .

تقدم لاعب المقاولون ليهدي الكرة لمحمد فضل داخل منطقة الجزاء وعلى حدود منطقة الست ياردات ليسدد المهاجم المخضرم إلا أن الشناوي تصدى وأبعد الكرة ببراعة .

تصدي الشناوي منع هدف محقق للمقاولون في توقيت مثالي لو لم يفعل وسكنت الكرة الشباك لتبدلت الأوضاع تماما  وأصبحت النتيجة 2-1 وبدلا من  انتهاء اللقاء بفوز سهل للزمالك كانت الدقائق المتبقية ستشهد إثارة كان الزمالك في غنى عنها بعد خسارة الجولة الماضية أمام الانتاج الحربي .

الخبر | اخبار الرياضة لعبة المباراة | تصدي رائع للشناوي أمن فوز الزمالك على المقاولون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق