اخبار الرياضة - الزمالك يدرس الإفراج عن مستحقات اللاعبين قبل مواجهة دوالا الكاميروني

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث لتحفيزهم قبل لقاء الإيابأوضح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة يسعى حاليا للإفراج عن مستحقات اللاعبين بعد الفوز على المقاولون العرب والفوز على يونيون دوالا الكاميروني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الوحدة معقل الفريق الكاميروني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوي أبطال إفريقيا.
ويسعى مجلس الإدارة لصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مباراة العودة بين الفريقين التي ستقام بإستاد بتروسبورت يوم السبت المقبل من أجل تحفيز اللاعبين قبل اللقاء المقبل، خاصة وأن مجلس الإدارة سبق واتخذ قرارا بتجميد المستحقات بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وأضاف أنه يدرس الوضع المادي في النادي لتحديد النسبة التي سيتم صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة للاعبين، بخلاف المكافأة الخاصة التي أقرها رئيس النادي للاعبين بعد الفوز على دوالا في دوري أبطال إفريقيا.

الخبر | اخبار الرياضة - الزمالك يدرس الإفراج عن مستحقات اللاعبين قبل مواجهة دوالا الكاميروني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق