اخبار الرياضة اليوم - الفراعنة يواجهون النسور تحت شعار " اخدم نفسك بنفسك"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم مباراة قوية منتظرة

ساعات قليلة ويشهد ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة مصيرية لمنتخب مصر عندما يستضيف نظيره النيجيري ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

ويدخل الفراعنة اللقاء تحت شعار الفوز ولا بديل إذا ما أرادوا وضع قدمًا في الجابون وتجنب الدخول في حسبة برما التي لم تنصفهم يومًا مطلقًا.

حيث يحتل الفراعنة المركز الأول برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن نيجيريا صاحبة المركز الثاني، ويرفع الفوز رصيدهم للنقطة السباعة ليحلقوا في الصدارة ويكفيهم الحصول على نقطة التعادل أمام تنزانيا في مباراة المنتخبين المقبلة يوم الرابع من يونيو.

احتلال المركز الأول أصبح أمل الفراعنة الوحيد للوصول لكأس الأمم حيث تسبب انسحاب المنتخب التشادي يوم أمس من الاستمرار في المشاركة في التصفيات ليحرم منتخبات المجموعة من فرصة الحصول على أفضل صاحب مركز ثان في المجموعات نظرا لإلغاء كافة نتائجهم مع تشادتي .

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أقام معسكر مغلق للاعبين بالإسكندرية عقب العودة من نيجيريا، وقام كوبر ورفاقه بشرح كاقة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب التي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق رغم تقدم نيجيريا حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وشهد المران الأخير قبل المباراة غياب صبري رحيل ليتأكد مشاركة الفدائي حمادة طلبة في مركز الظهير الأيسر.

ومن المؤكد أن الجهاز الفني سيعتمد بنسبة كبيرة على عدد ليس بالقليل من اللاعبين الذي شاركوا أساسيين في مباراة الجمعة الماضية، ولن تشهد تشكيلة الفراعنة سوى بعض التغييرات البسيطة في اللاعبين المختارين.

وعلى الجانب الآخر جاءت تصريحات الجهاز الفني للمنتخب النيجيري متوازنة، فقد أعلن سياسيا في أكثر من مناسبة أنه لا ينبغي أن يخشى النيجيريون من الفراعنة، خاصة وأن النسور الخضر من وجهة نظره يمتلكون من المواهب والكفاءات ما يجعلهم قادرون على هزيمة الفراعنة.

وسيسعى بالتأكيد لاعبو المنتخب النيجيري على خطف نقاط المباراة الثلاثة من الفراعنة من أجل الحفاظ على آمالهم في بلوغ النهائيات، خاصة وأن التعادل لن يكون مجديًا بالتأكيد نظرًا لتأخرهم بفارق نقطتين عن مصر في ترتيب المجموعة.

جدير بالذكر أن المباراة ستقام في السابعة مساء وسط حضور جماهيري يقترب من 40 ألف متفرج.

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - الفراعنة يواجهون النسور تحت شعار " اخدم نفسك بنفسك" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق