اخبار الرياضة اليوم - ديشان: أتركوا بوجبا وشأنه!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم مدرب الديوك يُطالب وسائل الإعلام بإزاحة الضغوطات عن نجم اليوفي...هبَّ المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشان للدفاع عن نجم وسطه الشاب وأحد ابرز المواهب المطلوبة على الساحة الأوروبية بول بوجبا، مطالباً وسائل الإعلام بالكف عن الانتقادات الموجهة له بعدم إحراز كمٍ كبيرٍ من الأهداف -5 فقط في 28 مباراةٍ- برفقة الديوك كما يفعل مع فريقه الإيطالي يوفنتوس.

وقال ديشان "بوجبا لا يترك أي مجالاً للتراخي، فهو يبدأ جميع المباريات بحماسٍ كبيرٍ وبأعلى مستوىً ممكنٍ من الأداء، لدرجة أن البعض يتوقعون منه أن يكون حاسماً ورائعاً دائماً، ولكنهم يجب أن يعلموا أنه مجرد لاعب وسط في نهاية المطاف، وإذا ما لم يسجل الأهداف، فلا يعني ذلك أنه غير مفيدٌ للفريق، فلا ينبغي أن ينتظروا منه أن يسجل 2-3 أهدافٍ في كل مباراة".

وأضاف مدرب فرنسا مختتماً مؤتمره الصحفي الذي عقده على هامش مواجهة روسيا الودية غداً الثلاثاء "إنه شخصٌ يتمتع بالكثير من الجودة ومن هنا تنبع تلك الآمال الكبرى المعقودة عليه دائماً. لم أبدأ ببوجبا أساسياً في بعض مباريات المنتخب منذ نهاية مونديال البرازيل 2014 وحتى الآن، ولكن هذا لا يعني أنني أعاقبه، فقد حدث نفس الأمر أيضاً مع باقي زملائه. بوجبا قادرٌ على منح الكثير لفرنسا، وجودته ليست محل شك، ولكنني أحياناً أسعى لتجربة خياراتٍ جديدةٍ أيضاً".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ديشان: أتركوا بوجبا وشأنه! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق