اخبار الرياضة كاسياس : أقترب من الاعتزال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أشار الحارس الأسباني إيكر كاسياس أن موعد إعتزاله يقترب وأن ذلك أمر طبيعي وهو ليس إستثناء، على الرغم من إستعادة تألقه والمشاركة في مباراته الـ166 مع لاروخا أمس الأحد أمام رومانيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كاسياس وفي تصريحات له، قال: "سعيد بالمشاركة في المباراة الـ166 مع المنتخب، وأكون من اللاعبين القليلين الذي حققوا هذا الرقم، في هذه السنوات لقد عشت أوقات جيدة وأوقات سيئة، ولكني سأظل اتذكر الجيد منها".

وأضاف: "إن وقت إعتزالي يقترب أكثر فأكثر، من الواضح أن الوقت يمر على الجميع وأنا لست استثناء من ذلك، ولكن لدي امل في المشاركة أكثر مع فريق كامل من الشباب، ولا أعرف إذا كان هذا العام الأخير لي مع اسبانيا، انا أفكر فقط بالأستمتاع بكل يوم على حده".

الظهور الأول لكاسياس مع المنتخب الأسباني كان في 3 يونيو 2000 أمام السويد، وبلغ حينها 19 عام، وشارك في اربع نسخ لكأس العالم، وتوج بمونديال جنوب إفريقيا 2010 مع اللاروخا، وامم أوروبا 2008 و2012.

الخبر | اخبار الرياضة كاسياس : أقترب من الاعتزال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق