اخبار فلسطين اليوم شباب رفح سيشارك في بطولة "القدس والكرامة" مارس المقبل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
كشف إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عن وجود دعم مالي للأندية في قطاع غزة بمختلف درجاتها وقال أبو سليم في تصريحات صحفية إن الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد القدم أرسل دعما ماليا لأندية محافظات غزة بقيمة 180 ألف دولار.

وبيّن أنه سيتم توزيع المنحة المالية على الأندية خلال اليومين القادمين شاكرا الرجوب على دعمه للرياضة في غزة.

وأوضح أن هذا الدعم المالي سيساهم في تخفيف الأعباء المالية الملقاة على عاتق الأندية مبينا أن رئيس اتحاد القدم يسعى جاهدا لتوفير مزيد من المنح للفرق خلال الفترة القادمة.

من جهة ثانية كشف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن الأندية المشاركة في بطولة "القدس والكرامة" التي ستجري العام القادم في فلسطين وأكد اتحاد القدم أن البطولة تضم 6 أندية هم شباب رفح وشباب الخليل وجبل المكبر من فلسطين والوحدات والفيصلي والرمثا من الأردن.

وأوضح أن منافسات البطولة ستجري خلال مارس من العام المقبل، على ملاعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، وهواري بومدين بالخليل ، والجامعة الأمريكية في جنين شمال الضفة.

و ستقام المسابقة بنظام المجموعات بحيث تقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم ثلاثة فرق، ومن ثم يصعد البطل والوصيف من كل مجموعة إلى الدور الثاني، على أن يتم الإعلان قريبا عن كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالبطولة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

0 تعليق