اخبار الخليج - الهلال يستضيف الرائد بنشوة الإنجاز الآسيوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الرياض: عيسى الحكمي

تتواصل، اليوم السبت، مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بمباراتين، حيث يستضيف الهلال السابع فريق الرائد التاسع على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويحل الفتح الخامس ضيفاً على أبها صاحب المركز قبل الأخير.

ويبدو الهلال مرشحاً للانتصار قياساً على فارق الإمكانات ونشوة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب غريمه النصر، فيما يعيش الرائد دوامة النتائج المتباينة، إذ يكتب سطراً ويترك آخر.

ويفتقد البرتغالي جارديم مدرب الهلال في المباراة لخدمات المالي موسى ماريجا، بعدما أظهرت الفحوص الطبية إصابته على مستوى العضلة الخلفية للفخذ وغيابه لمدة أسبوعين، ما يعني أنه سيغيب أيضاً عن الجولة العاشرة.

وفي اللقاء الثاني يسعى أبها لاستغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز من أجل الخروج من مركزه المتأخر لكنه يصطدم بالفتح الذي يسجل نتائج جيدة دفعته للمركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وكانت الجولة قد افتتحت بفوز الأهلي على مضيفه الطائي 2-1،وفوز الباطن على الفيحاء 2-صفر.

وواصل الأهلي حضوره الجيد محققاً فوزه الثاني توالياً ورفع رصيده إلى 11 نقطته أهلته للمركز الثامن، بينما تجمد الطائي عند 7 نقاط وتراجع للمركز 13.

وواصل هداف الفريق عمر السومة تألقه عندما تكفل بتسجيل الهدفين في الدقيقتين 7 و52 رافعاً رصيده في بنك التهديف إلى 3 أهداف،وجاء هدف أصحاب الأرض عن طريق لوكاس الفيس في الدقيقة 45.

وعد الألباني بيسنك هاسي مدرب الأهلي الانتصار بالمهم، وهنأ اللاعبين على الفوز، مبيناً أن العقلية التي لعبوا بها ساعدتهم على تحقيق النقاط الثلاث.

وأضاف: قبل 3 أسابيع كنا نتعثر واليوم نحن نتقدم وحققنا الفوز ولا يهم كيف تحقق المهم أننا ماضون في الانتصارات.

وسيواجه الأهلي فريق الهلال على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في الجولة العاشرة التي تنطلق الخميس، في حين أوضح هاسي أن التحضير للمباراة القادمة سيبدأ من السبت دون توقف.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق