اخبار الخليج - فوز النصر والشارقة والوحدة في دوري السلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

متابعة: مسعد عبد الوهاب 
حقق فريق الوحدة انتصاره الأول في دوري كرة السلة للرجال على حساب مضيفه الوصل بنتيجة 91 - 90، في المباراة التي جمعتهما على صالة «الإمبراطور» ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول التمهيدي.
 وجاء فوز الوحدة بعد شوط إضافي، بانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 80-80.
كما شهدت الجولة، إلحاق النصر الهزيمة الأولى بضيفه شباب الأهلي بنتيجة 88 - 84، وعودة الشارقة بانتصار مستحق من صالة مضيفه البطائح بنتيجة 84-71.
وبخسارة «الفرسان» أصبح رصيده 5 نقاط، ليدخل في شراكة بالمركز الأول مع كل من الشارقة والنصر،فيما ارتقى «العنابي» إلى النقطة الرابعة، ودخل في شراكة بالمركز الرابع مع الوصل والبطائح.
وفي المجريات، تبادل فريقا الوحدة والوصل الهيمنة على مراحل المباراة، ونجح «العنابي» في نيل الأفضلية بالربعين الأول والثالث بواقع «13-9 و29-25»، واستعاد «الإمبراطور» توازنه لينال الأفضلية بنتيجتي الربعين الثاني والرابع «22-21 و24-17»، وفرض التعادل نفسه بنهاية الوقت الأصلي بالتعادل «80-80»، ما دعا الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة يعقوب غابش، إلى احتساب شوط إضافي لمدة خمس دقائق، نجح الوحدة في حسم نتيجته بصعوبة «11-10»، والفوز بالمباراة 91-90.
وفي مباراة ثانية، فرط «الفرسان» في فرصة نيله الأفضلية في الربعين الأول والرابع «23-15 و29-17»، فيما نجح «العميد» في تأمين الفوز بنيل لاعبيه الأفضلية بنتيجتي الربعين الثاني والثالث «26-16 و30-16».
وفي المواجهة الثالثة، لم يستثمر لاعبو البطائح فرصة تقدمهم على الشارقة مع نهاية الربع الأول «17-15»، ليتمكن لاعبو «الملك» من الإمساك بالزمام، وفرض أفضليتهم المطلقة على باقي مراحل المباراة، وفرض فوزهم بحسم نتائج الأرباع الثاني والثالث والرابع بواقع (22-16 و24-17 و23-21).
وتتواصل في السابعة والربع، من مساء الأحد، مباريات الدور الأول التمهيدي، بإقامة الجولة الرابعة، بثلاث مواجهات، حيث يحل الشارقة ضيفاً على الوحدة في الثامنة مساء على صالة نادي الجزيرة، وفي السابعة والربع يستضيف الوصل النصر في «ديربي بر دبي»، وفي السادسة والنصف مساء يستضيف شباب الأهلي البطائح.
 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق