الوحدة : الأهلي يحدد موعد إجراء انتخاب مجلس إدارة جديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمناقشة العديد من الملفات داخل فروع النادي الثلاثة، .

ومن المقرر ان يناقش الخطيب خلال أجتماع اليوم بعض ملفات قطاع النشاط الرياضي، برئاسة رؤوف عبدالقادر، والمتعلقة ببعض الفرق والمسابقات التي سيشارك بها النادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يحدد مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه اليوم موعد إجراء الانتخابات، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة جديدة؛ إذ من المقرر أن تنتهي مدة المجلس الحالي بنهاية العام الجاري.

وكان الخطيب كشف أمس عن أن سلسلة الاجتماعات التي أجراها مساء أمس الأثنين بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية وإدارتي التعاقدات واللوائح لن تكون الأخيرة، وهناك اجتماع سوف ينعقد الأسبوع المقبل بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وموسيماني المدير الفني، واجتماع آخر مع لجنة المواهب التي يترأسها الكابتن فتحي مبروك. وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية لإطلاع شركة الكرة على نظام العمل في كافة أرجاء القطاع.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد عقد عدة جلسات لممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، والكابتن عبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح، كما حضر الكابتن زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وقام الكابتن محمود الخطيب بشرح الخطوات التي قام بها مجلس إدارة النادي لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بالشركة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق