اخبار فلسطين اليوم سولشاير يكشف سبب عدم تسديد رونالدو لركلة الجزاء أمام أستون فيلا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خطف أستون فيلا فوزا مفاجئًا بملعب ستامفورد بريدج، بفضل هدف سجله اللاعب كورتني هاوس في الوقت القاتل من المباراة، ضمن مواجهات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ).
وبعد الهدف بدقائق، منحت لمسة يد داخل منطقة الجزاء - من اللاعب نفسه- مانشستر يونايتد الفرصة لاقتناص نقطة التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وسدد البرتغالي برونو فيرنانديز ركلة الجزاء بطريقة غريبة، حيث أطلق الكرة صوب المدرجات، ليحرم فريقه من هدف التعادل، وليتذوق اليونايتد أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.
وتساءل المتابعون عن عدم تقدم رونالدو لتنفيذ ركلات الجزاء، خاصة في ظل خبرته الكبيرة ونجاحه في تسجيل الكثير من ركلات الجزاء في مثل هذه الأوقات الحاسمة.
وكشف أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عن سبب تنفيذ برونو لركلة الجزاء بقوله: "إن منفذي الركلات يتم اختيارهم قبل بداية المباريات"، في إشارة إلى استمرار الاعتماد على فيرنانديز في تنفيذ ركلات الجزاء للفريق.
وأضاف سولشاير "الطريقة التي التف بها لاعبو أستون فيلا حول نقطة الجزاء، ثم حول برونو، لا تروقني، فإن برونو عادة ما يكون جيدا للغاية في مثل هذه المواقف، لكن للأسف أهدر هذه الركلة".
ومنذ عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، كان هناك كثير من الجدل بشأن منفذ ركلات الجزاء والركلات الحرة هذا الموسم، هل سيكون فرنانديز الذي كان يقوم بهذا الدور الموسم الماضي أو مواطنه البرتغالي العائد إلى فريقه القديم.

وبهذا الفوز، رفع أستون فيلا رصيده إلى (10) نقاط ليرتقي إلى المركز السابع في جدول البريميرليغ، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند (13) نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن تشيلسي ومانشستر سيتي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق