عاجل

اخبار فلسطين اليوم جماهير الأهلي المصري بغزة تنتفض فرحا بالفوز على الترجي بنصف نهائي أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
انتفضت جماهير الأهلي المصري في غزة معبرة عن فرحتها الكبيرة بعد فوز فريقها على الترجي التونسي بهدف دون رد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والتي أقيمت على ستاد رادس بتونس.


واحتفل مشجعو الفريق الأهلي بغزة، من خلال رفع الأعلام المصرية والفلسطينية وأعلام النادي الأهلي، عقب إعلان فوز الفريق الأحمر، وذلك خلال التجمع الكبير الذي اقامته رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين في استراحة "الباقة" على شاطيء بحر غزة.


وتوجه الكابتن ضياء الزهري نائب رئيس رابطة محبي النادي الأهلي المصري بفلسطين بالتهنئة إلى إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن الكبير محمود الخطيب واللاعبين والجهاز الفني والجماهير العاشقة في كافة أماكن تواجدها وخاصة في مصر وفلسطين.


وأضاف الزهري ان رابطة محبي الأهلي حرصت على إقامة هذا التجمع لمشاهدة المباراة حتى تتيح الفرصة للجماهير الفلسطينية العاشقة للأهلي لمتابعة فريقها نادي القرن والاحتفال بالفوز الذي يدخل الفرحة دوما على الجماهير الاهلوية في فلسطين.
وتمنى الزهري ان يحقق النادي الأهلي لقب دوري ابطال افريقيا للمرة العاشرة ف تاريخه والثانية على التوالي لادخال السعادة الى قلوب كل محبيه، مضيفا ان الرابطة تقيم دائما الاحتفالات الكبيرة بغزة عقب فوز القلعة الحمراء بالبطولات المحلية والافريقية.
يذكر أن لقاء الإياب بين الأهلي والترجي سيقام في مصر السبت المقبل.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق