الوحدة : أربح 200000 ألف دولار.. MLBB تطلق أغلى الجوائز في رمضان بمحتوي مواجهة الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

أطلقت مواجهة الأبطال-MLBB حدثًا جديدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،  وهو محتوي مواجهة الأبطال -MLBB في رمضان.

ويهدف المحتوي إلي مكاسب كبيرة، حيث تم تحديد لكل 1000 مشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بك، سوف تحصل على جائزة نقدية قدرها 1 دولار.

ويبلغ مجموع الجوائز الإجمالي هو 200000 دولار أمريكي ، وهي واحدة من أعلى الجوائز لحدث الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وجذبت هذه الأحداث الآلاف من اللاعبين لحضورها لتصبح أكثر أحداث الألعاب شعبية في هذه المنطقة.

ومن المعروف أن مواجهة الأبطال -MLBB هي لعبة MOBA (ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ) الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

وفقًا لقائمة جوجل الأكثر مبيعًا ، فهي الآن تحتل المرتبة الثالثة في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، والمرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك ، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة المليار ، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم.

من أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل ، أقامت مواجهة الأبطال-MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر الطبيعية في لعبة جوّال.

    ليست هذه هي المرة الأولى التي يطلق فيها مواجهة الأبطال-MLBB مثل هذا الحدث الكبير في هذه المنطقة، فقد أطلق مواجهة الأبطال-MLBB العديد من الأحداث الكبيرة في هذه المنطقة ، وتعاون مع العديد من الشركات والوكالات الكبرى في هذه المنطقة ، مثل المنتخب السعودي لكرة القدم.

وفي ديسمبر الماضي ، عقد مواجهة الأبطال-MLBB أول رياضة إلكترونية رسمية له في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودعا 2 من أفضل لاعبي كرة القدم، وهما ياسر القحطاني ومناف أبوشقر لحضور المباراة الاستعراضية الخاصة به ، وقد اجتذب هذا الحدث الكبير ملايين المشاهدين لمشاهدته واحتلت المرتبة الأولى في اتجاهات تويتر اليومية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق