الوحدة : عاجل.. 4 أزمات قوية تواجه بيراميدز قبل مواجهة الأهلي بالدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد فريق بيراميدز لخوض مواجهة قوية يوم الثلاثاء المقبل ضد الأهلي في الجولة 10 للدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي.

وكان الفريق السماوي قد تعثر مجددا بتعادله مع مضيفه سموحة (1-1)، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 9 للدوري المصري الممتاز، تقدم الواعد إبراهيم عادل لبيراميدز في الدقيقة 38 من عرضية متقنة أرسلها عبد الله السعيد، لكن مصطفى فتحي تعادل سريعا لسموحة في الدقيقة 39.

في الوقت الذي تمكن خلاله النادي الأهلي من تحويل تأخره بهدفين أمام ضيفه المقاولون العرب لفوز بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري على ملعب الأهلي والسلام.

ويبقى هناك عدد من الثغرات التي يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاستهدافها في صفوف فريق بيراميدز وذلك على النحو التالي:

-لياقة السعيد بعد الشوط الأول

يعتبر عبد الله السعيد هو العقل المدبر في صفوف فريق بيراميدز، ولكن تنتهي لياقة اللاعب بشكل كبير بعد 45 دقيقة، وقد يسعى الأهلي لاستهلاك اللاعب بدنيا حتى يفقد قوته في المواجهة.

-ثغرات أحمد سامي

يعتبر أحمد سامي مدافع فريق مصر المقاصة ثغرة كبيرة في الفريق، حيث لا يؤدي بالشكل المطلوب خلال التمركز والرقابة ومن المؤكد أن يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لاستغلال ذلك.

-أزمة الجناح الأيسر

هناك أزمة في فريق بيراميدز بمركز الظهير الأيسر بعد ابتعاد طارق طه، وقيام الكرواتي أروابارينا بالدفع باللاعب أحمد توفيق في هذا المركز خلال لقاء سموحة الآخير، ويسعى الأهلي لاستغلال ذلك في اللقاء، واللعب خلف رمضان صبحي.

-شريف إكرامي

يعيش حالة من عدم الاستقرار في صفوف فريق بيراميدز رغم مشاركته بشكل أساسي ولكن لا تزال لديه أزمات في التعامل مع الكرات العرضية وايضا في التصدي للتسديدات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق