عاجل

اخبار الرياضة - الزين: الاتحاد وضع عقدي “في الدرج”والأهلي عاملني كالصاعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزين: الاتحاد وضع عقدي “في الدرج”والأهلي عاملني كالصاعد

25 سبتمبر 2020 ــ 9:59 ص | سبورت - علاء العلي

تحدث أحمد الزين، لاعب فريق الكرة بنادي الرائد عن فترات تواجده في صفوف الأهلي والاتحاد مؤكدا أنه قضى 4 مواسم مميزة في القصيم.
وفي تصريحات تلفزيونية قال اللاعب: ” الأهلي عاملني كأني لاعب صاعد وهذا أحبطني، وفي أول يوم لي بالموسم الثاني مع الأهلي تفاجأت بخطاب بأني محول للتدريب الإنفرادي، رغم أني لم أكن مصابًا وكان ذلك قبل انتقالي للقادسية، تنازلت عن الكثير من عقدي مع الأهلي، لأني أردت اللعب والخروج للإعارة، كان بالإمكان أن أستمر بالأهلي وأحصل على مرتباتي، ولكن طموحي هو اللعب”.
وأكمل”إدارة الأهلي لم تتابعني وأنا معار ولم تسألني عن أوضاعي الفنية، بينما إدارة الهلال تتابع لاعبيها المعارين للأندية الأخرى، وهذا هو الفرق الإداري بين الأندية، محمد البريك ذهب للإعارة في الرائد وعاد للهلال كأفضل ظهير سعودي، كما أن هناك أسماء في الأهلي لا يمكنك اللعب مكانها مهما كان مستواك الفني”.
وصرح عن مشواره مع الاتحاد “بدأت مع الاتحاد في أول 7 سنوات من عمري حتى مرحلة الأولمبي، لا أعلم لماذا لم أصعد للفريق الأول؟ طلبني المدرب بينات مع الاتفاق لكن لم أذهب لأنه لم يصعدني مع الاتحاد للفريق الأول، وبعد الموسم الأول مع أبها، فوجئت أن عقدي مع الاتحاد لم يتم تفعيله ولم يرفع للاحتراف، وتم وضعه في الدرج، وتمنيت أن أبقى في الاتحاد، ولكن لعل ما حدث خيرًا لي مستقبلًا”.
وتحدث الزين عن تجربته مع الرائد، قائلًا “أحب أهل القصيم، وقضيت 4 سنوات في القصيم من أجمل أيام حياتي، وأتمنى ألا أخرج من القصيم، الإدارة والجهاز الفني واللاعبون أسرة واحدة في الرائد وهذا شيء جيد، هي من أفضل المجموعات التي مرت على النادي”.
وتابع “فهد المطوع متواجد معنا بشكل دائم حتى في موسم الأعياد والإجازات، المطوع من خيرة الرجال الذين تعاملت معهم، وأسميت ابني على اسمه، فهو (من أنضف الناس اللي تشوفهم في حياتك)، وقد يتواجد معنا في التمارين ويظل متابعًا معنا 24 ساعة”.
ووجه الزين كلمة لجماهير الرائد قائلًا “سامحونا على التقصير في عدة مباريات، وسنفرحكم بالموسم القادم”.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق