الوحدة : أول شرط من فايلر بعد تجديد عقده.. والخطيب يرفض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سويسرا يوم الإثنين المقبل، لقيادة الفريق في التدريبات استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري.

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طلب المدرب السويسري، بالاستعانة بطبيب أجنبي، في الجهاز الطبي للفريق في الفترة المقبلة.

وأكد مسئولو الأهلي، للمدير الفني، أن سيتم استكمال الموسم الحالي، بنفس تشكيل الجهاز الطبي، دون تغيير في العناصر الموجود، وسيتم بحث طلب في بداية الموسم المقبل.

ويضم الجهاز الطبي للنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز ، ومحمد وفاي أخصائي العلاج الطبيب والمعالج الشخصي لرئيس الأهلي، بجانب طاق عبدالعزيز أأخصائي التأهيل.

وكان محمود الخطيب، قرر تشكيل هيئة طبية برئاسة الدكتور أحمد عبد العزيز كبير أطباء العظام في مصر لتطوير المنظومة الطبية في الفريق وتضم في عضويتها الدكتور ياسر المليجي، أستاذ إصابات الكتف والدكتور أحمد خليف أستاذ إصابات الكاحل وينضم إليهم أستاذ قلب وأوعية دموية.

ويسعي الأهلي لتشكيل جهاز طبيب على مستوي عالي، للتخلص من الإصابات المتكررة في الفريق، والتغلب على أزمة ابتعاد اللاعبين عن المباريات بسبب طول فترة العلاج.

وعاني الأهلي في الموسم الماضي والحالي، من كثرة الإصابات في الفريق الأول وابتعاد أكثر من لاعب عن المباريات، مثل كريم نيدفيد وسعد سمير، وحمدي فتحي، ومحمد محمود.

و يدرس محمود ظاهرة الإصابات منذ فترة طويلة وكان حريصا على الاستماع للعديد من المختصين، واجتمع مع الجهاز الطبي أكثر من مرة لمناقشة هذا الملف، وتحدث مع فايلر، وكان يهدف من ذلك إلى اتخاذ القرار الذي يضمن تطوير المنظومة الطبية والعلاج الطبيعي بما يتماشى مع طموحات الأهلي على كافة المستويات.

ومن المقرر أن يشهد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تغييرات في الموسم المقبل، مع الاستعانة بأجهزة متطورة للتغلب على كثرة الإصابات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق