اخبار الرياضة - الفريدي يتحدث عن رحلة التغلب على فيروس كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الفريدي يتحدث عن رحلة التغلب على فيروس كورونا

22 يونيو 2020 ــ 8:30 ص | سبورت - علاء العلي

 

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر أحمد الفريدي المحترف في صفوف مليلة الإسباني عن كواليس إصابته بفيروس كورونا مؤكدا انه تعرض للإصابة به في الرياض وليس في اسبانيا.
وفي بث مباشر من خلال تطبيق سناب شات قال لاعب وسط النصر السابق: ” لم أصب بفيروس كورونا في إسبانيا، بل أصبت أنا والعائلة في الرياض، ظهرت الأعراض عليَّ يوم 22 رمضان، وكانت عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة وآلام في العظام وصداع فوق العين حتى منتصف الرأس، وهنا شكيت في الموضوع وعزلت نفسي على طول في المنزل”.
وتابع تصريحاته: ” جلست 3 أو 5 أيام في آلام بالعظام وحرارة فتواصلت مع الصحة وذكرت الأعراض، وقالوا لي أحصل على فيتامين سي وخافض للحرارة وبالنسبة للعظام كنت أحصل على فيتامين مع الزنك وهو موجود في الصيدليات”.
وختم الفريدي حديثه: «بعدها الحرارة اختفت والحمد لله ثم جاءت وزارة الصحة وأخضعت العائلة لمسحة واتضح إصابتهم جميعًّا ولكن الحمد لله كانت إصابة طفيفة، لذا عند ظهور الأعراض، اعزل نفسك مباشرة في مكان بمفردك، وهنا إذا نقلت العدوى إلى أسرتك سيكون الفيروس ضعيفًّا، وليس كمن يصاب من الاختلاط وبالنسبة إلى الأطفال كانت الإصابات طفيفة».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صحيفة سبورت السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق