الوحدة : صفقة الأهلي تتبخر.. أتليتكو يقترب من خطف "هدف فايلر"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن بعض صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ستكون صعبة للغاية، وفى الفترة الماضية رشح البعض إمكانية التعاقد مع الموهوب البرازيلى ماركوس كينو لاعب بيراميدز المعار لنادى الجزيرة الإماراتى.

ودخل نادي اتلتيكو مينيرو البرازيلى، فى مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع ماركوس كينو، لاعب بيراميدز، والمُعار لنادى الجزيرة حتى نهاية الموسم الجارى.

وبدأ النادي البرازيلى محادثات مع بيراميدز للتعاقد مع كينو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبته الفريق المصري، في بيع اللاعب للتخلص من قيمة راتبه الكبير الذي يحصل عليه.

البرازيلي كينو، مرتبط بعقد مع بيراميدز حتى نهاية صيف 2022، وتمت إعارته لصفوف الجزيرة الإماراتي في بداية الموسم الجاري لمدة موسم واحد فقط.

ويسعي الفريق الإماراتي للتعاقد معه، ولكن الأمر أصبح صعبا في الفترة الحالية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، علاوة على المطالب المالية الكبيرة لنادى بيراميدز، والتى تصل إلى 7 مليون دولار.

وكان بيراميدز قد تعاقد مع كينو قبل موسمين مقابل 10 مليون دولار، فى واحدة من أغلى صفقات الكرة المصرية، لكن اللاعب البرازيلى لم يلعب سوى موسم واحد، وقرر الرحيل سريعًا نحو الدورى الإماراتى.

 

 

بيراميدز: لا توجد عروض لكينو:

قال هانى سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز:" لم يتقدم أى نادٍ بعروض رسمية لضم كينو، واللاعب سيعود فى نهاية الموسم إلى بيراميدز، بعد انتهاء فترة إعارته للجزيرة، ولم نأخذ قرارًا نهائيًا فى مستقبل كينو مع بيراميدز، ونتواصل بشكل دائم مع وكيل أعماله، لإبلاغنا بأى تطورات جديدة أو وجود عروض رسمية للتعاقد معه".

وتابع:"الجزيرة لم يطلب تمديد إعارة كينو حتى الآن، كل شئ متوقف حاليًا".

وكانت أنباء قد ربطت النادى الأهلى بالتعاقد مع كينو خلال الصيف المقبل، كما أبدى اللاعب البرازيلى ترحيبه بإرتداء القميص الأحمر، حال وجود عرض رسمى.

كينو يرحب بالأهلى

كان النجم البرازيلى قد أعلن فى وقت سابق أنه يرحب بالانضمام للنادى الأهلى، حال وجود عرض رسمى للتعاقد معه، لكن الصفقة اصبحت صعبة بل ومستحيلة فى ظل مطالب بيراميدز، علاوة على رغبة اللاعب فى العودة لبلاده.

ويفضل كينو الانتقال لصفوف المارد الأحمر، والذى كان قريبًا منه قبل موسمين ونصف، لولا رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر التعاقد معه، بحجة أنه ضعيف فى النواحى الدفاعية.

وقدم المحترف البرازيلى مستوى مميز للغاية، خلال وجوده مع بيراميدز، لكنه لم يظهر بنفس المستوى مع الجزيرة، حيث تعرض لإصابة قوية فى الركبة، ابعدته عن المستطيل الأخضر فى بداية الموسم الحالى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق