الوحدة : شروط فايلر قبل تجديد عقده مع الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من التوقيع على عقود التجديد لمدة موسمين قادمين، بعد مفاوضات مكثفة جرت معه خلال الفترة الماضية، رحب خلالها بالبقاء داخل القلعة الحمراء، رغم تلقيه عروضًا مغرية من جانب أندية أوروبية وخليجية.

ووفقًا لمصادر خاصة، فأن محمود الخطيب رئيس النادى، وخالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قطعوا شوطًا كبيرا فى ملف تجديد عقد فايلر، ويحسم المدرب الأمر بعد عودته من سويسرا، خلال الأسبوعين المقبلين.

وجاءت أبرز شروط فايلر للتجديد كالتالى:

أولًا - إدارة الأهلى اتفقت مع فايلر على زيادة تعاقده بنسبة 10%، بعدما كان المدرب متمسك فى البداية بزيادة العقد له ولباقى طاقمه المعاون بنسبة 20%، لكن الظروف الحالية وتوقف النشاط الرياضى، وراء موافقته على الزيادة.

ثانيا - كما طلب فايلر الاستعانة بأجهزة رياضية جديدة، من خارج مصر، بالإضافة إلى ضرورة الاستعانة ببعض الأطباء من الخارج، أو التعاقد مع مراكز طبية معتمدة، من أجل علاج اللاعبين وتأهيلهم بشكل أفضل لضمان عودتهم للملاعب بشكل أسرع، خاصة أن الفريق عانى من غيابات عديدة هذا الموسم.

ثالثا - تمسك الخواجة السويسرى بضرورة الإبقاء على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى منصبه، وكذلك سامى قمصان المدرب المساعد ضمن الجهاز الفنى، رافضًا رحيل أيا منهما، بالإضافة لمطالبه السابقة بإضافة أخصائى تأهيل مع الطبيب الحالى خالد محمود.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق