الوحدة : مصدر يكشف مفاجآت بشأن مصير صانع ألعاب الاهلي.. عروض لضمه وفايلر يحسمها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، حقيقة تلقي صالح جمعة لعرض رسمي لضمه من أحد أندية الدوري المحلي.

وكانت أنباء أشارت إلى دخول نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر للتعاقد مع صانع ألعاب الفريق الأحمر، بالإضافة لإدارة المقاولون العرب أيضا.

 

الاهلي: لا عروض لضم صالح

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن ما يتم تداوله بشأن صالح جمعة غير صحيح، مؤكدًا عدم وصول أي رسمية لضم اللاعب.

وأضاف: "ربما يريد سموحة التعاقد مع اللاعب لكن لم يصلنا أي فاكس بطلب التعاقد مع اللاعب".

وأكمل:" كما هو معلوم الأهلي ينتظر عرضا جيدا للموافقة على رحيل جمعة بعد قرار الإدارة الفنية لكن إلى الآن ليس هناك أي عروض جدية لحسم انتقال اللاعب".

واختتم: "حال وصول عرض رسمي للاعب سيتم دراسته داخل لجنة التخطيط بالفريق، وسيتخذ القرار المناسب لصالح الفريق واللاعب".

صالح جمعة أحد الموهوبين بالقلعة الحمراء، ولكن افتقد بريقه وخرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وكان فايلر أعلن وبشكل صريح عدم الحاجة إلى خدمات اللاعب، لعدم قدرته على تنفيذ التوجيات الفنية بالإضافة لتغيبه كثيرا عن التدريبات.

 

محاولات من الاهلي لاستئناف الدوري

في الوقت ذاته فتح مجلس إدارة الأهلي خطوط اتصال مع وزارة الشباب والرياضة، لبحث ملف استمرار الدوري، خاصة مع تعالي الأصوات من قبل بعض أعضاء اللجنة الخماسية بالاتجاه لإلغائه.

وأعلن الأهلي عبر منصاته الإعلامية الرغبة في استكمال المسابقة، خاصة مع وجود اتجاه قوي لاستكمال بطولة كأس مصر، وهو الأمر الذي يفقد "المنطق" في التعامل مع فيروس كورونا.

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، لمح إلى الغاء المسابقة في أكثر  من تصريح، حيث قال أن اللجنة ستأخذ بما حدث في المواسم السابقة التي عانت من بعض الأحداث، في إشارة إلى موسم 2011 بعد أحداث ثورة يناير.

ومن المقرر أن تعقد رئاسة الوزراء اجتماعا هذا الأسبوع مع وزير الرياضة أشرف صبحي بحضور الجنايني، للاستقرار على القرار المناسب بشأن استكمال الدوري من عدمه.

ويترقب النادي الأهلي والأندية الأخرى قرار الدولة بشأن المنافسات الرياضية، لوضع خطة سواء لاستمرار المسابقة، أو التحضير للموسم المقبل.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق