يلا كورة : بعد الإقالة الخاطئة.. فرج عامر يجدد تأكيده على بقاء صدقى فى سموحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

حرص المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة على التأكيد على استمرار حمادة صدقى المدير الفنى للفريق وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى فى منصبهم بعد خطأ إقالتهم الذى صدر بالأمس عبر الصفحة الرسمية ، حيث قال عامر عبر حسابه الرسمى على تويتر: " الكابتن حمادة صدقى والكابتن احمد ناجى منورين نادى سموحة وشكرتهم على تبرعهم للنادي"، كما نشر رئيس سموحة قائمة الشرف التى تنازلت عن رواتبهم قائلا: "قائمة شرف النادى الذين تنازلوا عن مرتباتهم لصالح النادي وهم كابتن سيد الهرم و الدكتور محمد حسن و كابتن اسلام البيلي و كابتن رماح ابوزيد و كابتن اسلام هاني و كابتن محمد حسنى كايزر و الدكتور محمد عبد العزيز.

 و أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن حمادة صدقى المدير الفنى للفريق الكروى الأول مستمر فى منصبه مع جميع أفراد جهازه المعاون، وأن ما نشرته الصفحة الرسمية للنادى عن توجيه الشكر للجهاز جاء بالخطأ.

أضاف فرج عامر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الشكر الموجه لحمادة صدقى وجهازه المعان، جاء بعد أن قرر المدير الفنى أن يتنازل عن 50% من راتبه وتنازل الجهاز المعأون عن 25% من أجل المساهمة فى التصدى لفيرس كورونا الذى تفشى فى العالم.

 

 

 

وفى وقت سابق  قدمت الصفحة الرسمية لنادى سموحة اعتذارا عن الخطأ الذى ارتكبه القائمون عليها، بنشر خبر توجيه الشكر لحمادة صدق وجهازه المعاون، رغم أن المقصود هو شكرهم بعد قرار التنازل عن جزء من راتبهم للتصدى لكورونا.

وكان رئيس نادى سموحة، قد صرح أن ناديه ملتزم بسداد عقود لاعبيه كاملة، مؤكدا أنه لن يجبر أحدهم على تخفيض عقودهم لأن العقد شريعة المتعاقدين.

وتوقع فرج عامر ظهور مبادرات قريباً من لاعبى الدورى المصرى بتخفيض عقودهم فى ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا ، مؤكداً أن الحالة الوحيدة التى سيقوم بها بتخفيض العقود هو صدور قرار رسمى من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ووضع حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة برنامج تدريبى خاص للاعبين فى المنزل ومراقبته بشكل كامل بعدما قرر اتحاد الكرة مد تعليق النشاط الرياضى إلى منتصف أبريل المقبل بسبب مرض كورونا فى الوقت الحإلى .

وشدد صدقى على اللاعبين بضرورة اتباع التعليمات وعدم الارتكان للراحة، محذرهم من زيادة الوزن خاصة وأنه سيراقب اللاعبين وسيقابل ذلك بكل حزم .

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن تعليق النشاط الكروى بجميع درجات المسابقات لمدة 15 يوم تنتهى فى نهاية شهر مارس الجارى ، إلا أنهم عادوا وقرروا مد ألفترة إلى 14 أبريل المقبل بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية باتحاد الكرة بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم كله.

 

 

ال

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع رياضة

0 تعليق