جوهرة اف ام: بسبب كورونا: ريال مدريد قد يحرم من ملعب سانتياغو برنابيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف تقرير صحفي إسباني عن أزمة جديدة تواجه نادي ريال مدريد، الذي اصبح مهددًا بالحرمان من خوض المباريات على ملعبه سانتياغو برنابيو في حال استئناف منافسات الليغا خلال الصيف.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن النادي الملكي قد قام النادي بجدولة مواعيد الصيانة الخاصة بملعبه خلال الفترة الصيفية ، وهو ما يصعب تغييره.
وأضافت الصحيفة أن أعمال الصيانة التي يخطط النادي الملكي لتنفيذها ستشمل تغيير السقف الخاص بملعب سانتياغو برنابيو، مشيرة إلى أنه ارتبط بعقود تنفيذ لكافة أعمال التطوير ولا يمكنه تغييرها في الوقت الحالي.
واضافت "السبورت" أن النادي سوف يواجه مأزقًا كبيرًا في حال قررت رابطة الليغا استئناف المنافسات في الصيف، حيث سيتعين على الميرنغي حينها تحديد ملعب آخر لخوض مبارياته و قد يضطر حينها إلى خوض مبارياته على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، أو ملعب واندا متروبوليتانو إذا حصل على موافقة أتلتيكو مدريد، أو اختيار واحد من ملعبي ليغانيس أو خيتافي.
يذكر أن منافسات الليغا قد تم تعليقها إلى أجل غير مسمى بسبب حالة الطوارئ التي تشهدها إسبانيا نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، ولم يستقر الاتحاد الإسباني على موعد استئناف البطولة حتى الآن.

sddd.PNG

اسلام الرياحي

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جوهرة اف ام

0 تعليق