يلا كورة : كريم عبد الجواد: استخدمت أكثر من خطة للتتويج ببطولة مصر الدولية للاسكواش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

عبر كريم عبد الجواد، لاعب الأهلى للإسكواش، عن سعادته عقب التتويج ببطولة مصر الدولية للإسكواش التى أقيمت على المعلب الزجاجى بالأهرامات بقيمة جوائز مادية تصل إلى 185 ألف دولار.

وأوضح كريم عبد الجواد، خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " on sport "، أن الفوز اليوم أمام على فرج جاء بصعوبة وقام باستخدام بأكثر من خطة خلال اللقاء وظهور الإجهاد منذ الشوط الثانى والثالث.

وتوج كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي المصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش ببطولة مصر الدولية للاسكواش عقب الفوز على مواطنه علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا، بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 61 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:  11-6, 11-8, 11-8.

يذكر أن الثنائي المصري كانا قد تواجها من قبل في بطولة الأهرام الدولية عام 2016، وفاز كريم عبد الجواد في المباراة النهائية على علي فرج.

ويستعد الثنائي المصري للمشاركة في بطولة العالم لرجال الاسكواش والتي تقام 8 نوفمبر الحالي بقيمة جوائز مادية تصل إلى 355 ألف دولار، ويحمل البطل المصري علي فرج لقب البطولة عن الموسم الماضي.

بطولة مصر الدولية للإسكواش (18)

بطولة مصر الدولية للإسكواش (3)
 

 

بطولة مصر الدولية للإسكواش (8)
 

 

بطولة مصر الدولية للإسكواش (9)
 

 

بطولة مصر الدولية للإسكواش (17)
 

 


 

 

الخبر | يلا كورة : كريم عبد الجواد: استخدمت أكثر من خطة للتتويج ببطولة مصر الدولية للاسكواش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق