عاجل

يلا كورة : أحمد عادل عبد المنعم يغيب عن مباراة المصرى ويواصل عمليات التأهيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أكد الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة أن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الفيومى سيغيب عن مباراة فريقه أمام المصرى التى تقام الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وأضاف رفعت أن اللاعب يخوض تدريبات تأهيلية للشفاء من إصابة الجذع فى الرباط الداخلى للركبة، فى الوقت الذى أصبح فيه باقى اللاعبين جاهزين للمشاركة مع المقاصة.

ويستعد المقاصة لموجهة المصرى على ملعب السلام يوم الخميس المقبل، حيث يمتلك الفريق الفيومى في رصيده 3 نقاط فقط بعد الفوز على أسوان فى مباراة الجولة الأولى بنتيجة 3 / 2، فيما خسر أبناء الفيوم فى مباراتى الجولة الثانية والثالثة أمام الزمالك والجونة بنتيجة 1 /0.

ويطمح المقاصة فى اقتحام المربع الذهبى فى الموسم الجارى بعد التدعيمات القوية التى قام بها الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية الماضى، والتى كان أبرزها محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك السابق وعمرو مرعى مهاجم بيراميدز القادم على سبيل الإعارة إلى المقاصة.

الخبر | يلا كورة : أحمد عادل عبد المنعم يغيب عن مباراة المصرى ويواصل عمليات التأهيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق