يلا كورة : صور.. تكدس الجماهير أمام منافذ الإسماعيلى لشراء تذاكر مباراة أهلى بنى غازى

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

شهدت منافذ بيع التذاكر بالنادى الإسماعيلى توافد أعداد كبيرة من الجماهير منذ الصباح الباكر للحصول على تذاكر حضور مباراة الدراويش مع أهلى بنى غازى الليبى.

وأعلن مسئولو الإسماعيلى أنه بعد الاتفاق مع الجهات المعنية تقرر طرح 7000 تذكرة لحضور مواجهة الفريق مع أهلى بنى غازى الليبى المقرر لها مساء الجمعة فى إطار منافسات جولة الذهاب بدور الـ33 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

على أن تكون تذاكر الحضور بواقع 4000 تذكرة للدرجة الثانية وسط بسعر 20 جنيها، 1500 تذكرة للدرجة الثالثة يمين بسعر 20 جنيها، 1500 تذكرة للمقصورة الأمامية بسعر 100 جنيه، كما تقرر طرح تذاكر المباراة للبيع من خلال منافذ البيع داخل النادى الإسماعيلى اعتبارا من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا ومن السادسة مساء حتى العاشرة مساء.

يذكر أنه يسمح فقط لحاملى التذاكر بالدخول إلى مدرجات ملعب اللقاء بواقع حصول كل فرد من تذكرة.

كما تناشد الجهات المعنية جماهير الدراويش فى كل مكان بالالتزام وعدم الخروج عن النص ومساندة اللاعبين داخل المستطيل الأخضر حتى تتحقق نتيجة إيجابية بدعم وحماس الجماهير إلى جانب مجهود اللاعبين داخل الملعب.

2
 
3
 
4
 
5

الخبر | يلا كورة : صور.. تكدس الجماهير أمام منافذ الإسماعيلى لشراء تذاكر مباراة أهلى بنى غازى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق