يلا كورة : وصول أشرف بن شرقى إلى القاهرة للانضمام للزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أعلن نادى الزمالك، وصول المهاجم المغربى أشرف بن شرقي، المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، منذ قليل إلى القاهرة.. ونشر الاعلامى خالد الغندور صورة تجمعه باللاعب ووكيله .

ومن المقرر أن يلتقى أشرف بن شرقي، مع مرتضى منصور رئيس النادى خلال الساعات المقبلة، لإرتداء قميص الفارس الابيض وإلتقاط الصور الرسمية.


أشرف بن شرقى فى القاهرة

ويقدم الزمالك لاعبه الجديد فى مؤتمر صحفى ولعب بن شرقى فى عدة أندية منها فى الدورى المغربى والسعودى والفرنسى حيث يبلغ بن العمر 25 عاما ومن مواليد 24 سبتمبر 1994، لعب فى عدة مراكز منها الجناح الأيسر والجناح الأيمن وصانع الألعاب ويجيد أيضا فى مركز المهاجم الثانى ورأس الحربة، بدأ بن شرقى مسيرته فى نادى المغرب الفاسى وشارك معهم فى 29 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها وفى عام 2016 انتقل إلى الوداد المغربى، ولعب له موسمين، شارك خلالهما فى 35 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 7.

وتوج بن شرقى مع الفريق المغربى ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2017، على حساب الأهلى المصرى، وفى عام 2018 انتقل للدورى السعودى من خلال نادى الهلال، والذى أحرز معه 3 أهداف من أصل 13 مباراة شارك فيها مع الفريق السعودى، وتمت إعارته إلى نادى لانس الفرنسى.

وظهر بن شرقى مع لانس الفرنسى فى 24 مباراة، سجل فيها 3 أهداف وصنع مثلها، إلا أن إعارته انتهت مع الفريق، ليوقع إلى نادى الزمالك، لمدة 3 مواسم.

الخبر | يلا كورة : وصول أشرف بن شرقى إلى القاهرة للانضمام للزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق